رئيس التحرير: عادل صبري 01:46 مساءً | الثلاثاء 14 يوليو 2020 م | 23 ذو القعدة 1441 هـ | الـقـاهـره °

محلب يشهد الأولمبياد الخامس للجامعات المصرية بالإسكندرية

محلب يشهد الأولمبياد الخامس للجامعات المصرية بالإسكندرية

أخبار مصر

المهندس إبراهيم محلب

محلب يشهد الأولمبياد الخامس للجامعات المصرية بالإسكندرية

هادير أشرف 25 سبتمبر 2014 06:31

يشهد المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء، اليوم الخميس، افتتاح الأوليمبياد الخامس للجامعات المصرية بالإسكندرية، بحضور 25 جامعة مصرية، وعدد من طلاب الجامعات والاساتذة.

 

وقال محلب في مداخلة مع " راديو مصر": إنه سيتابع الجزء الاستثماري في محطة سيدي جابر عند وصوله للإسكندرية، للتأكد من تسير الأمور في المحلات الموجودة به.

 

وأكد رئيس الوزراء أنه بالتعاون مع وزير النقل المهندس هاني ضاحي، سيقضيان على ظاهرة بيع تذاكر القطارات في السوق السوداء مع اقتراب عيد الأضحى.

 

وأشار إلى أنه سيتفقد النصف الآخر من مشروع كوبري محرم بك، للتأكد من سير الأمور بشكل جيد، وكذلك سيفتتح مشروع الصرف الصحي الجديد بمنطقة العجمي، لافتا إلى أنه قبل نهاية العام سيتم افتتاح محطة تنقية المياه الشرقية في سموحة.

 

وأضاف أنه سيفتح اليوم أيضا على هامش زيارته للإسكندرية،مستشفى الطوارئ الجامعي.

 

ولفت محلب إلى أنه سيستغل زيارته للمحافظة ليعرف مشاكل الناس بها، مشيرا إلى أنه سيتجه بعدها إلى منطقة العامرية لإفتتاح محطة صرف صحي كبيرة.

 

وعلق رئيس الوزراء على كلمة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي أمس في الجمعية العامة للأمم المتحدة قائلا: “ أنا كمواطن مكصري لم أكن أتخيل أن يأتي اليوم وأرى راية مصر عالية بهذا الشكل، ومن يتحدث بأسمها أعلى من قيمتها، وملأنا بأمل وبفخر الناس، حسيت أنها بداية جديدة واننا هنقدر نبنيها".

 

واختتم كلامه قائلا: " ان العالم كله يسقفلك في الام المتحدة دي محصلتش احنا عايشين مرحلة تجعل مصر ان شاء الله احسن دولة في العالم".

 

اقرأ ايضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان