رئيس التحرير: عادل صبري 12:17 مساءً | الثلاثاء 14 يوليو 2020 م | 23 ذو القعدة 1441 هـ | الـقـاهـره °

الطرق والكبارى تطالب المواطنين بالإبلاغ عن التعديات

الطرق والكبارى تطالب المواطنين بالإبلاغ عن التعديات

أخبار مصر

إزالة اليوم الثالث

الطرق والكبارى تطالب المواطنين بالإبلاغ عن التعديات

أحمد عطية 24 سبتمبر 2014 15:33

أكد الدكتور سعد الجيوشى، رئيس هيئة للطرق والكبارى، أن الهيئة تستعيد حق الدولة باعتبارها جزءا أصيلا منها، وتستعيد هيبتها وممتلكاتها، وذلك من خلال الحملة الصارمة التى تتبناها الهيئة لتطهير الطريق الدائرى من الإشغالات والتعديات والمخالفات من الأكشاك والغرز والمحال والإعلانات المخالفة، بالإضافة لتطهير الدائرى من مخلفات هدم المبانى التى بدأت يوم الاثنين الماضى.

 

وأضاف الجيوشى أن حصيلة حملة الإزالة حتى اليوم الأربعاء هى إزالة أكثر من 150 كشكا مخالفا بمختلف الأحجام والأنشطة، وغرز تزاول أنشطة مخالفة قانونا و80 محلا غير مرخص وأكثر من 60 إعلانا كبيرا ميجا ومتوسطا وصغيرا بدون ترخيص، كبدت الهيئة خسائر أولية أكثر من مليار جنيه سنويا على الطريق الدائرى فقط.

 

وناشد رئيس الهيئة المصريين الشرفاء ضرورة الإبلاغ عن أى تعديات بأشكالها وأنواعها القبيحة، وذلك بالاتصال على الخط الساخن الخاص بالهيئة العامة للطرق والكبارى رقم 19487، وذلك على مدى اليوم.

 

كما أضاف الجيوشى أن الهيئة تفتح أبوابها لكل الأنشطة والمشاريع التنموية التى تعود على المجتمع المصرى بالمنفعة العامة، وأن الهيئة لديها خطة طموحة لتطوير الأماكن الجارى إزالة التعديات عليها وتمكين أنشطة رياضية وثقافية وتنموية تُظهر الطريق الدائرى بالمظهر الحضارى الذى يليق به.

 

اقرأ أيضا:

مليار جنيه خسائر الطرق من الإعلانات غير الشرعية

بالصور.. إزالة 120 كشك و20 محلا على الدائري

الجيوشى يتفقد طريق "أسوان - أبو سمبل"

1000علامة إرشادية على الطرق للحد من الحوادث

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان