رئيس التحرير: عادل صبري 03:06 صباحاً | الأحد 05 يوليو 2020 م | 14 ذو القعدة 1441 هـ | الـقـاهـره °

الحكومة تدرس تركيب عدادات مياه مدفوعة مقدمًا

الحكومة تدرس تركيب عدادات مياه مدفوعة مقدمًا

أخبار مصر

عدادات المياه

بعد انخفاض التحصيل لـ 40%..

الحكومة تدرس تركيب عدادات مياه مدفوعة مقدمًا

عبدالله محمد 24 سبتمبر 2014 13:11

أكد الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أن الوزارة تدرس تركيب عدادات للمياه مدفوعة مقدمًا بسبب تراجع تحصيل الفواتير إلى 40 %.

وقال الوزير، خلال ترأسه مجلس إدارة جهاز تنظيم مياه الشرب والصرف الصحي وحماية المستهلك اليوم، أن الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، تدرس حالياً تركيب عدادات مدفوعة مقدماً، بسبب تراجع تحصيل الفواتير من قبل المواطنين، عقب ثورة 25 يناير، موضحاً أن التحصيل تراجع إلى 40 % بعدما وصل إلى90 % قبل عام 2011، مؤكدا فى الوقت نفسه أن هدف الشركة القابضة هو الوصول إلى تحصيل 80 % على الأقل من الفواتير هذا العام، بهدف الحصول على حق الدولة نظير الاستهلاك.

وأضاف مدبولي، أنه سيتم توقيع بروتوكول تعاون فى الأيام القليلة القادمة بين وزارتي الإسكان ممثلة فى جهاز تنظيم مياه الشرب والصرف الصحي، والتموين ممثلة في جهاز حماية المستهلك، لتوضيح السلوك الاستهلاكي الأمثل للمياه، وترشيد الاستهلاك، مؤكدًا إننا نحتاج إلى ترشيد الاستهلاك بشكل كبير، حفاظاً على المياه، التي نواجه فيها تحديًا ضخمًا، خلال السنوات المقبلة.

 

اقرأ أيضًا:

1400 فدان بأسوان مهددة بالبوار

المياه">وزير الإسكان يلتقي محافظ الجيزة لحل مشاكل انقطاع المياه

المياه-الجوفية-الدراسة-ممنوعة-بـ-معهد-ميدوم-ببني-سويف">بأمر المياه الجوفيةالمياه-الجوفية-الدراسة-ممنوعة-بـ-معهد-ميدوم-ببني-سويف">.. المياه-الجوفية-الدراسة-ممنوعة-بـ-معهد-ميدوم-ببني-سويف">الدراسة ممنوعة بـ معهد ميدوم ببني سويف

المياه-8-ساعات-عن-11-منطقة-بالجيزة-الجمعة">قطع المياه المياه-8-ساعات-عن-11-منطقة-بالجيزة-الجمعة">8 المياه-8-ساعات-عن-11-منطقة-بالجيزة-الجمعة">ساعات عن المياه-8-ساعات-عن-11-منطقة-بالجيزة-الجمعة">11 المياه-8-ساعات-عن-11-منطقة-بالجيزة-الجمعة">منطقة بالجيزة الجمعة

وزير الري يزور "سد النهضة" السبت المقبل


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان