رئيس التحرير: عادل صبري 05:20 مساءً | الأربعاء 08 يوليو 2020 م | 17 ذو القعدة 1441 هـ | الـقـاهـره °

الأوقاف تخصص 107 ساحات لصلاة العيد ببني سويف

الأوقاف تخصص 107 ساحات لصلاة العيد ببني سويف

أخبار مصر

ساحة لصلاة العيد ببني سويف

الأوقاف تخصص 107 ساحات لصلاة العيد ببني سويف

أشرف محمد 23 سبتمبر 2014 16:50

 خصصت مديرية أوقاف بني سويف 107 ساحات لأداء صلاة عيد الأضحى على مستوى مراكز ومدن المحافظة، يتم تجهيزها وفرشها بالتنسيق مع رؤساء الوحدات المحلية.

من جهته، ناشد المحافظ في تصريحات صحفية له اليوم الثلاثاء، الأئمة الدعاة الالتزام في خطبة العيد بما يدعم الروح الوطنية الجماعية وعدم إقحام السياسة في الخطبة، مشيرًا إلى أن الظروف الحالية التي تمر بها البلاد تستوجب حرص الجميع على إعلاء صالح الوطن والمواطن.

في سياق متصل أعدت مديرية الأمن خطة متكاملة تغطي كافة القطاعات الأمنية التي يتعامل معها المواطن حيث تنظم إدارة المرور خدمات على الطرق السريعة ومداخل ومخارج المدن والطرق الزراعية والصحراوية وأماكن تجمعات المواطنين في المرافق والمنتزهات ومتابعة حركة السيارات والنقل الجماعي وضبط حركة المرور في الشوارع والتصدي للمخالفات المرورية وخاصة المواقف العشوائية والانتظار المخالف والسير عكس الاتجاه.

فيما تكثف إدارة المرافق حملاتها على الشوارع والميادين وتعيين خدمات ثابتة على الحدائق وكورنيش النيل وحديقة الحيوانات ومواجهة إشغالات الطرق من الباعة الجائلين، وتستعد إدارات الحماية المدنية والمسطحات المائية للتعامل مع أي بلاغات.
 

اقرأ أيضًا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان