رئيس التحرير: عادل صبري 04:25 صباحاً | السبت 04 يوليو 2020 م | 13 ذو القعدة 1441 هـ | الـقـاهـره °

الحركة الوطنية: استقبال السيسي بنيويورك يؤكد شرعية 30 يونيو

الحركة الوطنية: استقبال السيسي بنيويورك يؤكد شرعية 30 يونيو

أخبار مصر

المستشار يحي قدرى

الحركة الوطنية: استقبال السيسي بنيويورك يؤكد شرعية 30 يونيو

عبدالغنى دياب 22 سبتمبر 2014 16:47

وصف المستشار يحيى قدري، النائب الأول لرئيس حزب الحركة الوطنية المصرية، استقبال المصريين للرئيس عبد الفتاح السيسي بنيويورك بـ"المشرف"، موضحًا أن تظاهر المصريين أمام مقر إقامة الرئيس يعكس الشعبية الحقيقية التي يتمتع بها على الأرض.


وأضاف قدري، فى بيان له، أن هذا الاستقبال بمثابة رسالة إلى الأمريكان والدول الغربية التي كانت تشكك في شرعية ٣٠ يونيو، والتي كانت تظن أنها انقلاب عسكري لتؤكد شرعيتها.


ووجة قدري رسالة إلى الغرب، قائلًا: "الآن عليكم أن تكفوا عن التدخل في الشأن المصري وتدركوا أن شعبنا يرفض الوصاية والتبعية ويدرك تمامًا مصالح بلاده"، مضيفًا: "لقد بلغنا سن الرشد وقادرون على تحديد مصيرنا بإرادة حرة ودون ولاية من أحد".

وغادر الرئيس السيسي القاهرة، أمس الأحد، في زيارة تستغرق عدة أيام يرأس خلالها وفد مصر في اجتماعات الدورة الـ69 للجمعية العامة للأمم المتحدة.

وسيتطرق السيسي فى كلمته للحديث عن الأوضاع الإقليمية، فى عدد من الدول العربية، إلى جانب مكافحة الإرهاب، كما سيلقى الرئيس كلمة فى قمة المناخ يستعرض فيها الجهود الوطنية لمكافحة تغير المناخ، وسيعرض قضايا القارة الأفريقية فيما يخص مكافحة الآثار السلبية لتغير المناخ، وفى مقدمتها التصحر.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان