رئيس التحرير: عادل صبري 03:12 صباحاً | الأربعاء 15 يوليو 2020 م | 24 ذو القعدة 1441 هـ | الـقـاهـره °

إضراب سائقي "البتانون-شبين الكوم" للمطالبة بترخيص سيارتهم

إضراب سائقي البتانون-شبين الكوم للمطالبة بترخيص سيارتهم

أخبار مصر

إضراب سائقو خط " البتانون – شبين الكوم" للمطالبة بترخيص سيارتهم الرحلات

إضراب سائقي "البتانون-شبين الكوم" للمطالبة بترخيص سيارتهم

أحمد عجور 22 سبتمبر 2014 13:50

 

دخل صباح اليوم، سائقو خط "البتانون–شبين الكوم" بمحافظة المنوفية في إضراب مفتوح عن العمل للمطالبة بفتح تراخيص سيارتهم الرحلات على الخط وتقنيين أوضاعهم نظرا لقيام رجال المرور بتحرير مخالفات يومية لهم بالتحميل بأجر على خلاف الرخصة الصادرة لهم؛ مما تسبب في زحام شديد في موقف السيارات خاصة مع بداية العام الدراسي الجديد.

 

وأكد علي زين أحد السائقين أنهم بتحرير مخالفات لهم يتم إلغاء التراخيص ووقفها شهرا وإعادة التراخيص مرة أخرى بكافة إجراءاتها بدفع ضرائب ورسوم وفحص ومخالفات وغرامة من نيابة المرور طبقا للقانون الجديد على العكس ما مضى من دفع غرامة 50 جنيها والتحميل بأجر.

 

وطالب السائقون بفتح أبواب الترخيص أمام سيارات الرحلات لأنها مصدر رزقهم الوحيد مؤكدين انهم يطالبون فقط بتقنين اوضاعهم وحماية أكل عيشهم مطالبين محافظ المنوفية ومدير الامن بالتدخل لحل مشكلتهم مع إدارة المرور.

 

من جانبه أكد العقيد عرفات وكيل إدارة المرور أن باب التراخيص الاجرة والرحلات مغلق الآن مشيرا إلى أن الازمة جاءت بسبب تغليظ عقوبة تحميل السيارات الرحلات بأجر بإلغاء التراخيص ووقفها شهرا وإعادتها من جديد بعدما كانت 50 جنيها فقط.

 

وأوضح أن غالبية سائقي خط البتانون – شبين الكوم باعوا السيارات الأجرة واتجهوا لشراء السيارات الرحلات نظرا لقلة التكلفة والرسوم في القانون الماضي؛ إلا أنه مع القانون الجديد أصبح الوضع سيئا بالنسبة لهم، مشيرا إلى أن الدكتور أحمد شيرين فوزي محافظ المنوفية وعد بحل المشكلة.

اقرأ أيضا:

المنوفية-صرف-رواتب-ميجا-تيك-استايل-قبل-عيد-الأضحى" style="line-height: 1.6;">القوى العاملة بالمنوفية: صرف رواتب ميجا تيك استايل قبل عيد الأضحى

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان