رئيس التحرير: عادل صبري 04:31 مساءً | الخميس 16 يوليو 2020 م | 25 ذو القعدة 1441 هـ | الـقـاهـره °

"تزويغ الطلاب" يطيح بمدير مدرسة عسكرية من منصبه

تزويغ الطلاب يطيح بمدير مدرسة عسكرية من منصبه

أخبار مصر

المحافظ خلال تفقد المدرسة

إقاله محافظ جنوب سيناء..

"تزويغ الطلاب" يطيح بمدير مدرسة عسكرية من منصبه

احمد شرماوى 22 سبتمبر 2014 13:36

أقال اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، أحمد الزيني مدير مدرسة الحرية الثانوية العسكرية بطور سيناء؛ بسبب حالة الفوضى التي تسود المدرسة، وهروب (تزويغ) الطلاب المتواصل، عبر الأسوار.

 

انتقد المحافظ - خلال جولة له - ارتفاع نسبة الغياب في اليوم الثاني لبدء العام الدراسي اثناء تفقده الفصول حيث تبيَّن أن نسبة الحضور بأحد الفصول ١٢ من أصل ٣٧ طالبًا.
 

طالب فودة من العقيد محمد القزاز، المستشار العسكري للمحافظة، نقل مكتبه داخل المدرسة و متابعتها، لإعادة الانضباط للمدرسة العسكرية التي من المفترض أن تتسم بالانضباط، بينما الطلاب يهربون من فوق الأسوار قبل انتهاء اليوم الدراسي.
 

وقرَّر المحافظ زيادة اعداد الضباط و الجنود الموجودين بالمدرسة لمنع الطلاب من الخروج وتعلية الأسوار بالاتفاق مع هيئة الأبنية التعليمية.

 

شدد فودة على ضرورة الاهتمام برفع العلم وتحيته لغرس الروح الوطنية والانتماء لدى الطلاب، جاء ذلك خلال تفقد المحافظ لعدد من مدارس طور سيناء يرافقه اللواء فريد الدعوشي السكرتير العام المساعد و فوزي همام رئيس رئيس المدينة، والسيد سويلم، وكيل وزارة التعليم بالمحافظة، حيث أكد فودة على ضرورة الاهتمام بالأنشطة هذا العام على كل المستويات، موضحًا أنه ينتظر حضور أي عروض فنية للمدارس هذا العام.


اقرأ أيضًا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان