رئيس التحرير: عادل صبري 01:24 مساءً | الاثنين 03 أغسطس 2020 م | 13 ذو الحجة 1441 هـ | الـقـاهـره °

محلب لمصابى بولاق: "لو احتجتم أفضل أساتذة في العالم تحت أمركم"

محلب لمصابى بولاق: لو احتجتم أفضل أساتذة في العالم تحت أمركم

أخبار مصر

إبراهيم محلب رئيس الوزراء

محلب لمصابى بولاق: "لو احتجتم أفضل أساتذة في العالم تحت أمركم"

أ ش أ 22 سبتمبر 2014 12:52

زار المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، صباح اليوم، يرافقه وزيرا الداخلية والصحة، مصابي الحادث الذي استهدف أحد أكمنة الشرطة بمنطقة بولاق أبوالعلا قرب وزارة الخارجية ، وذلك بمستشفى الشرطة بالعجوزة.


وعبر رئيس الوزراء عن دعواته للمصابين بالشفاء العاجل، مؤكداً لأسرة أحد المصابين، أن الدولة على استعداد لعلاج المصابين في أي مكان قائلا : "لو احتجتم أفضل أساتذة في العالم، تحت أمركم".

وخلال حديثه مع أسرة أحد المصابين، قالت والدة المصاب لرئيس الوزراء: ما يحدث لأولادنا حرام، نحن نريد القصاص العادل والعاجل، من هؤلاء الذين يقتلون ويصيبون أولادنا كل يوم.

من جانبه أكد وزير الداخلية لأسرة أحد المصابين، أنه سيتم سفره إلى لندن خلال يومين، وأنه سيتم الانتهاء من إجراءات سفره في أسرع وقت. 

وأعلن حساب على موقع "تويتر" منسوب لجماعة تطلق على نفسها اسم "أجناد مصر"، مساء أمس، مسؤوليتها عن التفجير ؛ ما أسفر عن مقتل ضابطين وإصابة 5 آخرين.

وأعلنت وزارة الداخلية أن التفجير استهدف نقطة تفتيش قرب وزارة الخارجية، فأودى بحياة ضابطين، هما العقيد خالد سعفان، والمقدم محمد محمود أبو سريع، وأصاب خمسة آخرين بجراح، بينهم جندي.

 

اقرأ أيضا 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان