رئيس التحرير: عادل صبري 02:07 صباحاً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

بالصور.. قوى ثورية بالشرقية تعلن الإضراب عن الطعام للإفراج عن المعتقلين

تحت شعار معركة الأمعاء الخاوية

بالصور.. قوى ثورية بالشرقية تعلن الإضراب عن الطعام للإفراج عن المعتقلين

الشرقية - محمد محمود 21 سبتمبر 2014 21:10

أعلنت القوى الثورية بمحافظة الشرقية مساء اليوم الأحد، الإضراب عن الطعام، حتى يتم الإفراج عن جميع المعتقلين السياسيين، والبالغ عددهم 40 ألف معتقل على حد قولهم، وذلك تحت شعار "معركة الأمعاء الخاوية".

 

وقال المهندس محمود مطر المتحدث الإعلامي بحركة 6 ابريل بالشرقية أن القوى الثورية المتمثلة في: "6 أبريل والاشتراكيين الثوريين وحزب الدستور والتيار المصري الديمقراطي وبعض المستقلين"، دخلوا في إضراب عن الطعام داخل مقر حزب الدستور بمدينة الزقازيق، تحت شعار "معركة الأمعاء الخاوية" للمطالبة بتحرير جميع سجناء الرأي.

 

وأشار مطر إلى أن ثورة يناير قامت لإقامة العدل والعدالة الاجتماعية، ولكن ما يحدث الآن في الحياة السياسية المصرية لا يمت بأي صلة لمطالب ثورة يناير؛ حيث عاد القمع والاعتقال وغلق منابر الرأي التي تخالف المزاج العام للسلطة الحاكمة، مؤكدًا أن هناك أكثر من 40 ألف معتقل رأي في مصر وهؤلاء ليسوا مجرمين بل تم سجنهم لمجرد أن حلموا بحياة أفضل وعيش كريم.

 

وأكد المتحدث باسم حركة 6 أبريل بالشرقية أن القوى الثورية بالشرقية دخلوا في معركة الأمعاء الخاوية وبدأ الإضراب عن الطعام حتى الإفراج عن جميع المعتقلين سياسياً وإسقاط قانون التظاهر.

اقرأ أيضا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان