رئيس التحرير: عادل صبري 01:48 مساءً | الثلاثاء 04 أغسطس 2020 م | 14 ذو الحجة 1441 هـ | الـقـاهـره °

محافظ المنوفية: تسليم الكتب غير مرتبط بدفع المصروفات

محافظ المنوفية: تسليم الكتب غير مرتبط بدفع المصروفات

أحمد عجور 21 سبتمبر 2014 14:35

التقى الدكتور أحمد شيرين فوزي، محافظ الفيوم، بعض أهالي طلبة مدرسة الشهيد الضابط طارق طلبه زكي (الحسينية سابقًا)، صباح اليوم الأحد، واستمع إلى طلب البعض بتقسيط المصروفات الدراسية وأمر بتنقيذ مطلبهم على الفور، مؤكدًا على عدم ربط تسليم الكتب المدرسية بسداد المصروفات الدراسية.

 

وتفقد فوزي بعض مدارس المحافظة وشارك طابور الصباح وتحية العلم بمدرسة الأحمدية الابتدائية بشبين الكوم، كما تفقد مدرسة المساعى الثانوية العسكرية بنين واطمأن على حالة المباني وجاهزية المدرسة لاستقبال الطلاب مع بداية عام دراسي جديد.

 

وأكد المحافظ على تكرار الزيارة على مدار العام الدراسي لمتابعة سير العملية التعليمية مؤكدا على ضرورة الالتزام بالحضور والحفاظ على نظافة المدرسة فيما أكد مدير المدرسة على الحاجة لإداريين وعمال لسد العجز الذي نجم الإقبال الكثيف هذا العام على مراحل التعليم المختلفة وخاصة التعليم الثانوي.
 

وفي زيارة مفاجئة لمدرسة ميت أبو شيخة الابتدائية تفقد محافظ المنوفية فصول المدرسة ودورات المياه، وفي نهاية الزيارة أمر بصرف مكافأة نصف شهر للعاملين بالمدرسة نظرًا لما تمثله من نموذج طيب لمدارس التعليم الأساسي ولتكاتف أولياء الأمور مع إدارة المدرسة حرصًا منهم على إخراج جيل متعلم وواع وقادر على تحمل مسؤولياته في المستقبل.

 

وفى نهاية زيارته لمجمع المدارس بمدينة قويسنا وللمدرسة المتميزة للغات بقويسنا سجل محافظ المنوفية إعجابه بما تقدمه المدرسة من إمكانات حديثة مسخرة لخدمة الطلبة والعملية التعليمية.
 

 

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان