رئيس التحرير: عادل صبري 09:31 مساءً | الخميس 13 أغسطس 2020 م | 23 ذو الحجة 1441 هـ | الـقـاهـره °

مميش: انتهاء 25% من أعمال الحفر الجاف بقناة السويس الجديدة

مميش: انتهاء 25% من أعمال الحفر الجاف بقناة السويس الجديدة

أخبار مصر

الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس خلال الاحتفال باليوم البحرى العالمى

مؤكدًا أن المشروع يسير وفقًا للجدول الزمني

مميش: انتهاء 25% من أعمال الحفر الجاف بقناة السويس الجديدة

محمود فخرى 21 سبتمبر 2014 13:09

قال الفريق مهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس: إن مشروع قناة السويس الجديدة يسير بشكل طبيعي وفقاً للجدول الزمني الذي تم وضعه لتنفيذ المشروع، مشيراً إلى أن القوات المسلحة انتهت من 25% من أعمال الحفر الجاف.

وأكد في كلمته خلال المؤتمر الذي نظمته الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بالإسكندرية، اليوم الأحد، للاحتفال باليوم البحري العالمي، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى يتابع تنفيذ مشروع القناة يوميًا ويحرص على معرفة كل شيء، مما يعطى دفعة كبيرة للعاملين بالمشروع لإنجازه فى الميعاد المحدد ويعطى الثقة للشعب المصري على أن هناك قائدا يضع مصلحة مصر فوق كل شيء- على حد قوله.

وأعرب "مميش" عن سعادته بالنجاح فى جمع أموال المشروع في ثمانية أيام، قائلا:" الإقبال على شراء شهادات القناة أوضح معدن المصريين"، لافتا إلى أن جميع من يعملون بالمشروع مصريين وبأموال مصرية خالصة.

وأضاف رئيس هيئة القناة، أن جميع العاملين بمشروع قناة السويس يعملون ليلاً ونهاراً من أجل مصر ومن أجل تنفيذ الوعد الذى تم تقديمه للشعب المصري بالانتهاء من المشروع بعد عام.

يشار إلى أن احتفالية اليوم البحرى العالمى، أقيمت تحت رعاية، الدكتور نبيل العربى الأمين العام لجامعة الدول العربية، وحضرها كل من الدكتور إسماعيل عبد الغفار، رئيس الأكاديمية العربية، واللواء بحرى كمال عاشور، نائبًا عن قائد القوات البحرية، واللواء بحري عادل ياسين، رئيس قطاع النقل البحرى ورئيس هيئة ميناء الإسكندرية، والمستشار عزت عجوة، محافظ كفر الشيخ.


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان