رئيس التحرير: عادل صبري 01:46 مساءً | الثلاثاء 04 أغسطس 2020 م | 14 ذو الحجة 1441 هـ | الـقـاهـره °

الصيادلة: فتح باب الترشح للانتخابات 14 ديسمبر المقبل

الصيادلة: فتح باب الترشح للانتخابات 14 ديسمبر المقبل

أخبار مصر

جانب من الاجتماع

الصيادلة: فتح باب الترشح للانتخابات 14 ديسمبر المقبل

بسمة الجزار 21 سبتمبر 2014 12:04

قرر مجلس النقابة العامة للصيادلة في اجتماعه اليوم فتح باب الترشح لانتخابات مجالس النقابات الفرعية بمحافظات الجمهورية والنقيب العام ونصف أعضاء مجلس النقابة العامة يوم 14 ديسمبر المقبل، على أن تجرى الانتخابات في موعدها القانوني المحدد له منتصف شهر مارس 2015.

كما ناقش الاجتماع تقرير الجهاز المركزي للمحاسبات بشأن ميزانية النقابة العامة لعام 2012 وتم مناقشة التوصيات والإجراءات التصحيحية اللازمة لعرضها بالجمعية العمومية المقرر عقدها يوم الجمعة المقبل بدار الحكمة.

وتم بالاجتماع الاتفاق على تشكيل لجنة لمتابعة ملف عقار "سوفالدي" لإرسال التوصيات اللازمة لوزارة الصحة.

ووافق المجلس على إقرار بروتوكول مشروع إسكان للصيادلة بالإسكندرية بتخفيضات للأعضاء، وستقوم لجنة الخدمات بالإعلان عن كافة التفاصيل بعد استيفاء الضمانات القانونية.

وتم الاتفاق على دعم وإنشاء مقر وناد لنقابة بورسعيد على أن تكون هناك شراكة بين النقابة العامة والفرعية بمبلغ 2 ونصف مليون جنيه.

كما وافق المجلس على طلب نقيب صيادلة كفر الشيخ د.جابر عطا بزيادة الدعم المقدم بمبلغ 100 ألف جنية لا ترد لاستكمال تأسيس مقر بمساحة 650 مترا لصيادلة كفر الشيخ .

من جانبه قال الدكتور وائل هلال، أمين صندوق نقابة الصيادلة، إن النقابة العامة ستظل تدعم أن يكون هناك مقر وناد للصيادلة بجميع المحافظات كما سبق ودعمت نقابات الأقصر وسوهاج والدقهلية وسوهاج والسويس والشرقية.

وطالب هلال النقابات الفرعية بالسعي لإيجاد أرض تخصيص أو تنازل كل في نطاق محافظته لإنشاء ناد ومقر لائق بصيادلة كل محافظة، مشددًا على أن النقابة لن تتوانى في دعم هذه الأنشطة.

اقرأ أيضاً

نقابة الصيادلة تطعن على قانون الحوافز

الصيادلة تطالب بتشديد عقوبات تهريب الأدوية ومراقبة الموانئ

26 سبتمبر.. جمعية عمومية للصيادلة لمناقشة ميزانية 2012

الصيادلة تطالب بتسعير أدوية فيروس سي

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان