رئيس التحرير: عادل صبري 01:53 مساءً | الثلاثاء 04 أغسطس 2020 م | 14 ذو الحجة 1441 هـ | الـقـاهـره °

بالصور.. 98% نسبة الحضور بمدارس المنوفية

بالصور.. 98% نسبة الحضور بمدارس المنوفية

أخبار مصر

انتظام الدراسة في 2042 مدرسة بالمنوفية فى أول أيام العام الدراسى

بالصور.. 98% نسبة الحضور بمدارس المنوفية

أحمد عجور 21 سبتمبر 2014 10:49

انتظم نحو 750 ألف طالب وطالبة، صباح اليوم الأحد، بـ 2042 مدرسة على مستوى إدارات محافظة المنوفية التعليمية في أول أيام العام الدراسي الجديد 2014/ 2015 بنسبة حضور بلغت 98% بحسب بيان صحفي للدكتور أحمد شيرين فوزي محافظة المنوفية.


 

وأكد فوزي أنه تفقد سير العملية التعليمية منذ الصباح الباكر برفقة وكيل وزارة التربية والتعليم، مشيرا إلى أنه تعامل مع كافة الشكاوى التي تلقاها؛ من عدم وجود مقاعد كافية بالمدارس وخاصة مدرسة شطانوف بإدارة اشمون ووجه بسرعة إرسال مقاعد خلال ساعة واحدة.


 

وأضاف أنه استمع لعدد من شكاوى أولياء الأمور بخصوص زيادة عدد الفصول وتقليل الكثافة وتوفير مناخ مناسب لأبنائهم الطلاب ووعدهم بالتواصل مع هيئة الأبنية التعليمية لحل مشاكلهم.


 

ومن جانبه، أكد الدكتور عبد الله عمارة وكيل وزارة التربية والتعليم على عدم ربط المصروفات الدراسية بتسليم الكتب المدرسية، مشيرا إلى أن حصة المحافظة من الكتب تم تسلمها ووصولها للمدارس بنسبة 96 % مشيرًا إلى أنه استجاب لتقسيط المصروفات تيسيرا على المواطنين على الرغم من رخص قيمة المصروفات. حسب قوله.


 

 

وأبدى وكيل الوزارة سعادته من الشكل الذي ظهرت عليه مدرستا ميت أبو شيخة الابتدائية التابعة لإدارة قويسنا ومدرسة قويسنا المتميزة للغات، مشيرا إلى أنه يدرس منح مكافأة للعاملين بهما نظرا لشكل الرائع التي خرجت به المدرسة فى اليوم الأول للدراسة.


 

 

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان