رئيس التحرير: عادل صبري 09:42 مساءً | الخميس 13 أغسطس 2020 م | 23 ذو الحجة 1441 هـ | الـقـاهـره °

المستشار أحمد الزند: الإخوان استولوا على 78 ألف جنيه من مدينة القضاة

المستشار أحمد الزند: الإخوان استولوا على 78 ألف جنيه من مدينة القضاة

أخبار مصر

المستشار أحمد الزند رئيس نادى قضاة مصر

المستشار أحمد الزند: الإخوان استولوا على 78 ألف جنيه من مدينة القضاة

محمود فخرى 20 سبتمبر 2014 17:42

وصف المستشار أحمد الزند، رئيس نادي قضاة مصر، قيام المصريين بشراء شهادات مشروع قناة السويس الجديدة فى وقت قياسى، بأنه  يفوق ما فعله الفراعنة.

 

وطالب" الزند" الشعب المصرى بالتكاتف مع الجيش للقضاء على الإرهاب، قائلا: "محاربة الإرهاب ليست مسئولية الجيش وحده.. ويجب أن يتكاتف الجميع مثلما حدث فى ثورة 30 يونيو".

 

جاء ذلك خلال قيامه بوضع حجر الأساس لمشروع نادي قضاة مصر ومدينة القضاة السكنية بمدينة برج العرب الجديدة، مساء اليوم السبت، بحضور كلا من المستشار عزت عجوة، محافظ كفر الشيخ، واللواء طارق مهدي محافظ اﻹسكندرية، والمستشار عبد العزيز أبو عيانة، رئيس نادي قضاة الإسكندرية.

 

وأوضح "الزند" أن مشروع نادى القضاة والمنطقة السكنية ببرج العرب تعثر في عهد الرئيس المعزول محمد مرسى، قائلا:" الإخوان وضعوا العثرات في طريق المشروع ولوﻻ المستشار عزت عجوة لما طلع المشروع للنور، فالإخوان استولوا على 78 ألف جنيه من الأموال المخصصة للمشروع".

 

وأضاف رئيس نادى قضاة مصر، أن شركة الفتح التابعة لوزارة الداخلية ستتوالى بناء مشروع النادى والمدينة السكانية للقضاة ببرج العرب بتكلفة 100 مليون جنيه، قائلاً :"الشرطة معمرة أيد بتبني وأيد بتحارب الإرهاب".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان