رئيس التحرير: عادل صبري 12:45 مساءً | الثلاثاء 04 أغسطس 2020 م | 14 ذو الحجة 1441 هـ | الـقـاهـره °

غدًا .. 1967 مدرسة تستعد لاستقبال الطلاب بالمنوفية

غدًا .. 1967 مدرسة تستعد لاستقبال الطلاب بالمنوفية

أخبار مصر

صورة ارشيفية

غدًا .. 1967 مدرسة تستعد لاستقبال الطلاب بالمنوفية

أحمد عجور 20 سبتمبر 2014 10:35

تستعد محافظة المنوفية غدا الأحد، لاستقبال نحو  750 ألف طالب للعام الدراسي الجديد 2014/ 2015  بجميع المراحل التعليمية المختلفة ( ابتدائي، إعدادي، ثانوي، فني ) لعدد 1976 مدرسة بعد الانتهاء بنسبة 93 % تقريبا من أعمال الصيانة بجميع المدارس، وجاري استكمال باقي أعمال الصيانة التي تستجد حتى الانتهاء منه في شهر أبريل القادم، حسبما أكد الدكتور المهندس أحمد شيرين فوزى محافظ المنوفية.

وقال الدكتور المحافظ في بيان اليوم: إنه أصدر تعليمات بإغلاق مراكز الدروس الخصوصية و مراكز البلاي ستاشن فى الفترة الصباحية للحد من ظاهرة غياب الطلبة عن المدارس ومواجهة ظاهرة الدروس الخصوصية.

وشدد على ضرورة تسليم الكتب المدرسية للطلاب وعدم ربطها بأي مصروفات مع سرعة استلام الكتب والمقررات الدراسية وتوزيعها على المدارس قبل بدء العام الدراسي التي لم تنتهِ بعد واستلام 30 إلى 50 % فقط حتى الآن.

ومن الناحية الأمنية أكد "شيرين" على توقيع بروتوكول مع مدير الأمن لتامين المدارس والتواجد الأمني بصفة مستمرة أمام المدارس الثانوية لمنع الاحتكاكات، وتم إصدار تعليمات أمنية لكافة المدارس بتخصيص مسؤولي أمن البوابات ومتابعة دخول، وخروج أولياء الأمور وخاصة في نهاية اليوم الدراسي مع التأكيد على حفظ الحالة الأمنية بالمدارس، وأنه تم إصدار تعليمات وزارية بمنع إقحام التلاميذ في السياسة، والتأكيد على إن المدرسة مؤسسة تربوية وتعليمية فقط.

 

اقرأ أيضًا
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان