رئيس التحرير: عادل صبري 04:50 صباحاً | الخميس 13 أغسطس 2020 م | 23 ذو الحجة 1441 هـ | الـقـاهـره °

النور ردا على الاتحاد الأوروبى: لن نسمح بالتدخل فى شئوننا

النور ردا على الاتحاد الأوروبى: لن نسمح بالتدخل فى شئوننا

أخبار مصر

جلال مرة - الأمين العام لحزب النور

النور ردا على الاتحاد الأوروبى: لن نسمح بالتدخل فى شئوننا

محمد فتوح 18 سبتمبر 2014 06:37

قال المهندس جلال مرة، الأمين العام لحزب النور: "إن الحزب يرفض التدخل الأجنبى فى الشأن المصرى الداخلى"، وذلك ردًا على البيان الذى أصدره الاتحاد الأوروبى، أمس الأول، وانتقد أوضاع حقوق الإنسان فى مصر.

وأشار مرة فى تصريحات صحفية إلى أن الاتحاد الأوروبى يكيل بمكيالين، فإذا كانوا يتحدثون عن حقوق الإنسان، فأين هم مما يحدث فى سوريا وليبيا والعراق من انتهاكات صريحة لحقوق الإنسان، حيث وصل الأمر هناك إلى القتل واستخدام الأسلحة المحرمة دوليا، مشددا على عدم السماح لأى كائن من كان أن يتدخل فى الشأن المصرى.

وأضاف: "أننا نعرف أن دولتنا المصرية تمر بمرحلة حرجة فى تاريخها، وأنها محاطة بالمؤامرات التى تسعى إلى هز كيانها وزيادة الاحتقان والفوضى".


 

وأشار مرة إلى أنه لابد أن يدرك أبناء مصر الشرفاء حجم هذه المخاطر فى تلك اللحظات الفارقة من عمر الدولة المصرية.

ولفت الأمين العام لحزب النور إلى أن الشعب بجميع طوائفه يقف مع القيادة السياسية فى خندق واحد ويد واحدة من أجل عبور هذه المرحلة واستعادة مصر لمكانتها عربيا وإقليميا ودوليا، والدليل على ذلك التفاف الشعب المصرى حول القيادة فى مشروع قناة السويس.

وأوضح أن القيادة السياسية، وعلى رأسها الرئيس عبدالفتاح السيسى، تعرف جيدا حجم المخاطر التى تمر بها الدولة المصرية وتعمل بجد ليل نهار على توفير حياة كريمة للشعب المصرى.

كان الاتحاد الأوروبى أصدر بيانا أمام الدورة العادية لمجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة فى جنيف، وتناول بالسلب الأوضاع فى مصر.

اقرأ أيضا:

تأكيدا لـ"مصر العربية”.. النور يستقر على 85% من مرشحيه لـ"البرلمانية"

"نور الجيزة" ينتهى من اللمسات النهائية للبرنامج الانتخابى للمراكز

مخيون: اختيار المرشحين حسب توافقهم مع سياسات الحزب

النور يتدخل لدى محلب لحل أزمة الأوقاف والسلفية


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان