رئيس التحرير: عادل صبري 03:38 مساءً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

"تمرد" تعقد مؤتمرا بأمريكا لأبناء الجالية المصرية

"تمرد" تعقد مؤتمرا بأمريكا لأبناء الجالية المصرية

واشنطن - وكالات 08 يونيو 2013 04:49

حملة <a class=تمرد - صورة ارشيفية" src="/images/news/dec24035f40eaea21187925f98176be5.jpg" style="width: 600px; height: 350px" />اعلنت الجالية المصرية بولايات فيرجينيا وميريلاند والعاصمة واشنطن عن تنظيم أولى مؤتمرات حملة تمرد بالولايات المتحدة اليوم السبت، بهدف الإستماع  لأراء أبناء الجالية حول "تمرد" وسبل تدعيمها.

ويقوم المؤتمر بوضع خطة لتوسيع أنشطة وفعاليات الحملة فى أمريكا لجمع المزيد من الاستمارات والتواصل مع المصريين بالولايات المختلفة، و يشارك فى المؤتمر تحالف المصريين الأمريكيين ولجنتا حزبى الوفد والدستور بالولايات المتحدة، بالإضافة إلى العديد من المصريين المستقلين المقيمين بأمريكا.
ويشارك فى المؤتمر تحالف المصريين الأمريكيين ولجنتا حزبى الوفد والدستور بالولايات المتحدة، بالإضافة إلى العديد من المصريين المستقلين المقيمين بأمريكا.

وتمارس حملة تمرد أنشطتها خارج مصر تحت شعار "تمرد فى كل بقاع الأرض" حيث امتدت أنشطة وفعاليات الحملة إلى العديد من الدول الخليجية والأوروبية والولايات المتحدة وكندا.

وفى أمريكا نجح أعضاء الحملة فى جمع توقيعات مئات المصريين على استمارة سحب الثقة من الرئيس مرسى من المصريين الذين تواصلوا مع الحملة عبر صفحتها على موقع "فيسبوك"، فيما تجاوز عدد التوقيعات الإلكترونية ١٥٠٠ توقيع.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان