رئيس التحرير: عادل صبري 03:48 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

مصرع 3 وإصابة 8 من أسرة واحدة في حادث بالفيوم

مصرع 3 وإصابة 8 من أسرة واحدة في حادث بالفيوم

أخبار مصر

اللواء الشافعي حسن مدير أمن الفيوم

مصرع 3 وإصابة 8 من أسرة واحدة في حادث بالفيوم

ريم عادل 26 أغسطس 2014 14:54

لقي 3 أشخاص مصرعهم وأصيب 8 آخرين من أسرة واحدة، عقب انقلاب سيارة ميكروباص كانوا يستقلونها بطريق القاهرة / الفيوم بالقرب من محطة تحصيل الرسوم، وذلك أثناء عودتهم من حفل زفاف وتم نقل الجثث والمصابين إلى مستشفي الفيوم العام وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

كان اللواء الشافعي حسن مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارًا من مستشفى الفيوم العام بمصرع كل من خالد محمود محمد 12 سنة ومازن محمود محمد 8 سنوات ومجهول 60 سنة، وإصابة كل من مروة عزت علي 30 سنة وشروق محمود محمد 4 سنوات ومصطفي عبد الفتاح 65 سنة ومجهول 12 سنة وإسراء نصر الدين 30 سنة وخلود محمود 8 سنوات وصباح حماد 40 سنة وهالة حماد 30 سنة، وتبين أن جميعهم من أسرة واحدة وأن السيارة التي كانوا يستقلونها أثناء عودتهم من حفل زفاف انقلبت بهم بطريق القاهرة / الفيوم وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

 

اقرأ أيضا:

الفيوم-مسيرة-معارضة-تجوب-12-قرية-بالدراجات-البخارية">الفيومالفيوم-مسيرة-معارضة-تجوب-12-قرية-بالدراجات-البخارية">.. الفيوم-مسيرة-معارضة-تجوب-12-قرية-بالدراجات-البخارية">مسيرة معارضة تجوب الفيوم-مسيرة-معارضة-تجوب-12-قرية-بالدراجات-البخارية">12 الفيوم-مسيرة-معارضة-تجوب-12-قرية-بالدراجات-البخارية">قرية بالدراجات البخارية

الفيوم">وقفة تأبينية أمام منزل الطالب الأزهري عمر عماد بالفيوم

تهانى الجبالى: الوفد حزب يتغنى بالماضي وليس له وجود سياسى

الفيوم-تضامنًا-مع-غزة">سلسلة بشرية لمعارضي النظام بالفيوم تضامنًا مع غزة


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان