رئيس التحرير: عادل صبري 11:51 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

الطيب: الأزهر يدعم البحرين حتى تستكمل مسيرتها الحضارية

الطيب: الأزهر يدعم البحرين حتى تستكمل مسيرتها الحضارية

ا.ش.ا 05 يونيو 2013 11:57

ضيلة<a class= الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر" src="/images/news/9d5b4ff5c535a81bcbdf30410aa94929.jpg" style="width: 600px; height: 350px;" />أكد فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر استمرار وقوف الأزهر الدائم مع دولة البحرين كثغر من ثغور العروبة والإسلام حتى تستكمل مسيرتها الحضارية.

 

وأشار إلى أن التعاون بين الأزهر ودولة البحرين قائم في كل المجالات، وسوف يقوم الأزهر بإرسال الكتب الدراسية الأزهرية في كل عام دعما للمسيرة العلمية ومشاركة في النهضة الفكرية والثقافية لدولة البحرين.


جاء ذلك خلال استقبال الإمام الأكبر بالمشيخة اليوم المستشارة فاطمة البو عينيني المستشار الثقافي لسفارة البحرين بمصر، والتي نقلت لفضيلة الإمام تحيات جلالة الملك وقدمت الشكر له على الكتب التي أرسلها الأزهر الشريف لتدريسها في المعاهد الدينية في البحرين.

 

وأشاد شيخ الأزهر بشعب البحرين المتحضر والذى يجمع بين الأصالة والمعاصرة.

 

وأهدت المستشارة الثقافية درع دولة البحرين للأزهر الشريف معربة عن تقدير بلادها قيادة وشعبا للأزهر الشريف وللإمام الأكبر على مواقفه المشرفة تجاه البحرين ودول الخليج كلها، مؤكدة أن طلاب البحرين يقدرون الأزهر الشريف فأكثر أساتذة الجامعة والقضاة أزهريون والمحكمة الدستورية في البحرين بها خمسة من الأزهر فمصر عزيزة على كل دول الخليج.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان