رئيس التحرير: عادل صبري 10:52 مساءً | الأربعاء 12 أغسطس 2020 م | 22 ذو الحجة 1441 هـ | الـقـاهـره °

الحركة الوطنية: الجبهة المصرية ضد نظامي مبارك ومرسي

الحركة الوطنية: الجبهة المصرية ضد نظامي مبارك ومرسي

أخبار مصر

يحيي قدري - أرشيفية

الحركة الوطنية: الجبهة المصرية ضد نظامي مبارك ومرسي

عمرو عبدالله – عبدالغني دياب 07 أغسطس 2014 13:22

قال يحيى قدري ، نائب رئيس حزب الحركة الوطنية ، إن انضمام حزب المؤتمر لتحالف الجبهة المصرية يأتي بعد أن رأى الحزب أن توجهات وأهداف التحالف تتسق مع ما يبغيه الحزب، موضحا أن تحالف الجبهة المصرية توجهه الوحيد أنه ضد أي فاسد أو قاتل ولا يريد رجوع مبارك ولا مرسي .

وأضاف قدري " لمصر العربية " أن حزب المؤتمر أعلن انضمامه للتحالف بعد الاجتماع الذي تم أمس اﻷربعاء مع قياداته وقيادات مصر بلدي وحزب التجمع ، وسيتم الإعلان عن إتمام التحالف خلال مؤتمر صحفي سيعقد اﻷحد بعد القادم.

وكان المجلس الرئاسي لحزب المؤتمر قد أعلن مساء أمس الأربعاء عن الانضمام لتحالف الجبهة المصرية بعد جلسة مطولة والتواصل مع حزب التجمع المتحالف مع الحزب ودراسة الظروف الراهنة وما أثير حول التحالفات السياسية الانضمام لتحالف الجبهة المصرية ليكونا ائتلافا واحدا وعقد جلسات نقاش مع أعضاء التحالف لوضع القواعد والمعايير المنظمة للتحالف.

وأكد الدكتور صلاح حسب الله نائب رئيس حزب المؤتمر والمتحدث الرسمي للحزب بأن قرار الحزب أخذ وقتا طويلا لقيام الحزب باستطلاع رأي قواعد الحزب بالمحافظات ، مشيرا إلى أن تحالف الجبهة تتسق توجهاته مع أهداف الحزب.

وأكد حسب الله على تقدير الحزب لكافة التحالفات السياسية الأخرى ودعوته لها ببذل أقصى جهد للتوحد ولم الشمل والعمل المشترك والاصطفاف الوطني وتمنيه أن تشهد الانتخابات البرلمانية القادمة تنافسا يليق بهذه التحالفات ويصب في صالح الحياة السياسية ويحقق تطلعات الشعب المصري وأهداف ثورتي 25 يناير و 30 يونيو.


 

اقرأ أيضا:

أبو شقة: الديمقراطية غائبة عن مصر ونحتاج لثورة تشريعية

السادات: قانون الانتخابات عائق أمام انضمام بعض الأحزاب للتحالفات

في سباق تحالفات البرلمان.. 6 إبريل تكتفي بمواجهة الفلول والإخوان

مُرة لـ موسي: التحالفات التي لا تقوم على مصلحة مصر فاشلة

النور يحسم ملف البرلمانية عقب تقسيم الدوائر


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان