رئيس التحرير: عادل صبري 05:03 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

القبض على 4 بلطجية حاولوا افتحام مجمع المصالح بجنوب الجيزة

القبض على 4 بلطجية حاولوا افتحام مجمع المصالح بجنوب الجيزة

ا.ش.ا 30 مايو 2013 12:36

ارشيفألقت أجهزة الأمن القبض على 4 بلطجية أشقاء حاولوا اقتحام حى الجيزة " target="_blank"> جنوب الجيزة بمبنى مجمع المصالح الحكومية لإجبار الحى على تقنين أوضاعهم كمحصلين للإتاوات بمواقف النقل الجماعى.

 


وأكد الدكتور على عبدالرحمن محافظ الجيزة اليوم /الخميس/ أن المبانى الحكومية لها حرمه وتقدم يوميا خدمات للمواطنين، لافتا إلى أن التعدى عليها جريمة يعاقب عليها القانون، وأن أجهزة المحافظة لن تتوانى فى إبلاغ الشرطة عن أية محاولات للتعدى على المبانى التابعة لها.


ومن جانبه، قال تيسير عبدالفتاح رئيس حى الجيزة " target="_blank"> جنوب الجيزة "إن هؤلاء الأشخاص يحاولون يوميا فرض إتاوات على السائقين بالمواقف التابعة للنقل الجماعى والسرفيس، إلا أن السائقين رفضوا لأنهم يقومون بذلك بصفة غير رسمية محاولين فرض البلطجة عليهم بدون حق".


وكان البلطجية قد قاموا باقتحام مبنى الحى بمجمع المصالح لتقنين أوضاعهم فى تحصيل الأموال من السائقين، وقاموا بتكسير الأبواب والشبابيك الزجاجية، وإثارة الفزع والرعب فى نفوس الموظفين أثناء أداء أعمالهم باستخدام الأسلحة البيضاء"سنج ومطاوى".


فقام الحى بإبلاغ الشرطة، التى قامت بإلقاء القبض علي البلطجية وتحرير المحضر رقم (8479) لسنة 2013، وتسليمهم للنيابة التى أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان