رئيس التحرير: عادل صبري 07:14 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

وزير التخطيط يشارك بالإجتماعات السنوية للبنك الإفريقي بالمغرب الخميس المقبل

وزير التخطيط يشارك بالإجتماعات السنوية للبنك الإفريقي بالمغرب الخميس المقبل

ا.ش.ا 28 مايو 2013 08:52

اليوم الدكتور عمرو دراج <a class=وزير التخطيط والتعاون الدولي" src="/images/news/Mostafa/ghbcvcbc.jpg" style="width: 600px; height: 350px;" />

غادر اليوم الدكتور عمرو دراج وزير التخطيط  والتعاون الدولي إلى الدار البيضاء في زيارة للمغرب تستغرق 3 أيام للمشاركة في الاجتماعات السنوية للبنك الأفريقي للتنمية التي تعقد بمدينة مراكش المغربية بعد غد الخميس وتستمر يومين بعنوان (التحولات الهيكلية في قارة أفريقيا) والتي تناقش قضايا التحول والتنمية في أفريقيا وما يرتبط بها من تحديات وكيفية التعامل معها.


وقال إنه سيتم عقد ورش عمل على هامش الاجتماعات تتناول استخدام تكنولوجيا المعلومات لدعم اقتصاديات المعرفة في القارة وتعزيز دور القطاع الخاص فى التنمية ومساهمته في مشروعات الطاقة الجديدة والمتجددة وتنمية القوى العاملة والموارد البشرية وتفعيل دور المجتمع المدني في قضايا التنمية.


وكان وزير التخطيط قد اجتمع منذ يومين مع سيبرى تاباسوبا مدير مكتب بنك التنمية الأفريقي بالقاهرة في إطار الإعداد للاجتماعات التي تتضمن اجتماع مجلس محافظي البنك وورش عمل ومنتديات .. وتعد مصر ثاني أكبر مساهم في رأس مال البنك ورابع أكبر مساهم على مستوى جميع الأعضاء.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان