رئيس التحرير: عادل صبري 02:17 مساءً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

عاصم عبد الماجد: نرفض دعوات سحب الثقة من الرئيس وعليه إكمال مدته الإنتخابية

عاصم عبد الماجد: نرفض دعوات سحب الثقة من الرئيس وعليه إكمال مدته الإنتخابية

أ.ش.أ 25 مايو 2013 10:54

أكد المهندس عاصم عبد الماجد عضو مجلس شورى الجماعة الاسلامية انه يجب اكمال الرئيس محمد مرسى لمدته الانتخابية

حيث انه  تم انتخابه بشكل ديموقراطى كامل ..موضحا أن نشأة حركة "تجرد" التى تبناها جاءت من أجل تحقيق هذا الهدف حيث أن تجرد وهو إقرار معنى صحيح فى مواجهة معنى باطل ..مشيرا فى هذا الصدد الى حملة "تمرد" التى إنطقلت أيضا مؤخرا والتى تدعوا الى جمع توقيعات لسحب الثقة من الرئيس .

 

وأضاف عبد الماجد - خلال تصريحات صحفية أدلى بها خلال تواجده بأسوان اليوم- أننا لا نستطيع ان نحاسب الرئيس دون إكمال مدته..مؤكدا أن اى تغييرلابد ان يتم على اساس ديمقراطى ..لاننا لو حاسبنا أى رئيس لمصر عن أداؤه قبل انتهاء فترته الرئاسية لن يكون لنا رئيس كامل الشرعية .

 

وقال ان المشكلة التى تواجه الثورة فى مصر الأن هى أن هناك بعضا من رموز الثورة المضادة مازالوا متواجدين فى بعض مؤسسات الدولة وهم يحاربون من أجل الحفاظ على موروثات النظام السابق .

 

وفى سؤال عن عودة الضباط الملتحين الى العمل قال /أنه قرار تمتلكه مؤسسة الرئاسة أو مجلس الوزراء أو وزارة الداخلية..و نحن لا نملك من هذا القرار شيئا .

 

واشاد عبد الماجد عضو شوى الجماعة الاسلامية بالجهود التى بذلت من أجل تحرير الجنود المختطفين فى سيناء ..و قال /ان قضية تحرير هؤلاء الجنود يجب الا تشغل مساحة أكبر مما تفرضه الضرورة..و لابد من الإهتمام بالقضايا المصيرية التى تتمثل فى تأمين وحماية منطقة سيناء والعمل على تنمية هذا الجزء الغالى فى تراب الوطن .

 

وقال ان الجماعة الاسلامية لم تتدخل فى عملية تحرير الجنود المختطفين فى سيناء باعتبارها قضية كان يمتلك القرار فيها الجهات التنفيذية فى الدولة وعلى رأسها مؤسسسة الرئاسة.. لافتا الى ان كل من تحدث فى قضية الإختطاف لم تكن الا آراء عرضت على الساحة السياسية فقط.

 

وفيما يتعلق بموقف الجماعة الاسلامية من قضية السياحة الايرانية.. قال / يجب ن نفرق بينها وبين المد الشيعى.. السياحة الايرانية أمر رأت فيه مؤسسة الرئاسة انه لصالح دعم الإقتصاد القومى.. اما المد الشيعى فهو أمر عقائدى يرفضه المجتمع المصرى بأكمله.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان