رئيس التحرير: عادل صبري 01:51 مساءً | الاثنين 10 أغسطس 2020 م | 20 ذو الحجة 1441 هـ | الـقـاهـره °

عاشور: موسى خارج حسابات تحالف النقابات المهنية

عاشور: موسى خارج حسابات تحالف النقابات المهنية

أخبار مصر

نقيب المحامين سامح عاشور متحدثًا لمصر العربية

عاشور: موسى خارج حسابات تحالف النقابات المهنية

ممدوح المصري 24 يونيو 2014 13:27

قال سامح عاشور، نقيب المحامين ورئيس اتحاد المحامين العرب، إنه لا وجود لتحالف بين النقابات المهنية وتحالف عمرو موسي رئيس لجنة الخمسين، مشيرا إلى أن حضور موسي لاجتماع النقابات المهنية أمس جاء للتأكيد على أحقية تلك النقابات في خوض تجربة البرلمان.

وأضاف عاشور، في تصريحات خاصة لـ"مصر العربية"، أنه عندما انتقد تحالف عمرو موسي واللواء مراد موافي ووزير الداخلية الأسبق أحمد جمال، كان الانتقاد لفكرة توزيع المناصب وليس للتحالف، مؤكدا علي ترحيبه بجميع التحالفات بعيدا عن فكرة توزيع المناصب وما شابة ذلك.

وأكد عاشور على أن الحديث الذي يدور عن فشل تحالف عمرو موسي ولحاقه بتحالف النقابات المهنية شيء يدعو للسخرية، منوها إلى أن موسى خارج تحالفات النقابات المهنية.

وعن الأزمة التي دارت من قبل على رئاسة تحالف النقابات المهنية، قال نقيب المحامين إن تلك الأزمة صنيعة الإعلام والتحالف ليس له رئيس أساسي، مشيرا إلى أن تصريحات بعض قيادات النقابات المهنية عن عدم رئاسته للتحالف في محلها ولكنها جاءت بطريقة ليست صحيحة.

الجدير بالذكر أن نقيب الاجتماعيين أسامة برهان قد استنكر الحديث الذي تردد عن رئاسة عاشور للتحالف نافيا ذلك، ومؤكدا على أن رئيس التحالف هو النقيب الذي تستضيف نقابته مؤتمر التحالف.

 

اقرأ أيضا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان