رئيس التحرير: عادل صبري 01:12 صباحاً | الأربعاء 05 أغسطس 2020 م | 15 ذو الحجة 1441 هـ | الـقـاهـره °

نقيب الاجتماعيين: عاشور ليس رئيسًا لتحالف النقابات المهنية

نقيب الاجتماعيين: عاشور ليس رئيسًا لتحالف النقابات المهنية

أخبار مصر

نقيب الاجتماعيين

نقيب الاجتماعيين: عاشور ليس رئيسًا لتحالف النقابات المهنية

ممدوح المصري 17 يونيو 2014 19:53

استنكر أسامة برهان نقيب الاجتماعيين، وأمين عام اتحاد النقابات المهنية، رفض نقابتي "المهندسين والأطباء"، الانضمام لتحالف النقابات المهنية، مؤكدًا أن هؤلاء لا يسعون لصالح نقابتيهم وأعضائها، ولا ينظرون أمامهم .


ونفى نقيب الاجتماعيين، في تصريحات لـ"مصر العربية"، أن يكون سامح عاشور، نقيب المحامين ورئيس اتحاد المحامين العرب، رئيسًا للتحالف، مشيرًا إلى أن عاشور عضو وليس رئيسًا، وأن رئيس التحالف يتغير بتغير الاجتماعات، حتى يصبح رئيس التحالف هو رئيس المؤتمر الذي تستضيف نقابته مؤتمر التحالف.


وأعلن أمين عام اتحاد النقابات المهنية، عن اجتماع للتحالف يوم الأحد المقبل برئاسة نقيب التجاريين بمقر نقابته، لبحث سبل استعدادات التحالف لخوض الانتخابات البرلمانية المقبلة .


وتساءل أمين عام اتحاد النقابات المهنية: أليس دخول نقيب المهندسين طارق النبراوي، انتخابات النقابة بقائمة ضد قائمة جماعة الإخوان المسلمين، بالإضافة إلى اكتساح تيار الاستقلال انتخابات نقابة الأطباء ضد تيار جماعة الإخوان المسلمين، كل ذلك سياسة، سواء للمهندسين أو الأطباء؟


يذكر أن اتحاد النقابات المهنية، أعلن عن خوضه الانتخابات البرلمانية المقبلة بقائمة موحدة تضم 15 نقابة، متمثلة في "العلاج الطبيعي، المحامين، الرياضيين، الموسيقيين، الأطباء البيطريين، الزراعيين، العلميين، الاجتماعيين، التجاريين، المرشدين السياحيين، الفنون التطبيقية، الصيادلة، التطبيقيين، السينمائيين، المهن التمثيلية".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان