رئيس التحرير: عادل صبري 05:48 مساءً | الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 م | 11 صفر 1442 هـ | الـقـاهـره °

حضر من الغردقة للانتقام من أشقاء زوجته فقتلوه بكفر الشيخ

حضر من الغردقة للانتقام من أشقاء زوجته فقتلوه بكفر الشيخ

أخبار مصر

القاتل

حضر من الغردقة للانتقام من أشقاء زوجته فقتلوه بكفر الشيخ

اشرف عبدالحميد 16 يونيو 2014 09:44

أطلق "مسجل خطر" النار على شقيقى زوجته لتهديدهما وإجبارهما على منحها نصيبها من ميراثها، وذلك بمركز الرياض بكفرالشيخ، فقاما بمبادلته الأعيرة النارية فأردياه قتيلا فى الحال.

وكان اللواء عادل النطاط، مدير أمن كفرالشيخ، تلقى إخطاراً من مأمور مركز شرطة الرياض، بحدوث مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية، أمام كوبري عزبة السكنة، دائرة المركز .

 تبين بعد وصول المباحث إلى مكان الواقعة أن خلافا قديما نشب بين القتيل وأسرة زوجته، بسبب الخلاف على الميراث، وأنه بيت النية للتعدى عليهم بعد أن قام بالحضور إلى مسكن أهل زوجته فى سيارة ملاكى وهو يحمل سلاحا ناريا.

وفور وصوله حدثت مشاجرة بين القتيل ويدعى سرحان مختار حسب النبي"41 سنة"، عاطل، ويقيم بعزبة حسب النبي، بقرية طلمبات 7، التابعة لمركز الرياض، وله سكن آخر بدائرة قسم أول الغردقة بالبحر الأحمر، مسجل شقي خطر تحت رقم 31 فئة ج، سرقات عامة، وبين شقيقي زوجتة "محمود محمود عبد الصمد الشحات"، 25 سنة، تاجر أسماك، مصاب بطلقين ناريين، وفتحتي دخول بالفخذ والذراع الأيسر، وشقيقه "علي"، 23 سنة، تاجر أسماك، ويقيمان بعزبة العلفا، بقرية الطلمبات 7، التابعة لمركز الرياض، وذلك لخلاف سابق بينهم بسبب الميراث.

قام الأول الشقي خطر الذي لقي مصرعه، بإطلاق عيارين ناريين من سلاح كان بحوزتة، تجاه الثاني شقيق زوجته، محدثاً إصابته، فبادله الثالث شقيق المصاب، والشقيق الآخر لزوجة الأول، بإطلاق أعيرة نارية من سلاح كان بحوزتة فأرياده قتيلاً في الحال .

وبسؤال شاهد الواقعة "أسامه دومة مسعود صقر"، 20 سنة، صاحب مزرعة سمكية بعزبة السكنة، ويقيم بها، وشقيقة الأول المسجل خطر الذي لقي مصرعه وتدعى "فتحية"، 39 سنة، مأمور بالضرائب العامة، وتقيم بذات العزبة التي حدثت بها المشاجرة، أكدا مضمون ما جاء بالفحص، كما أكدت تحريات المباحث، أن الشقي خطر الطرف الأول في المشاجرة، كان يقود السيارة رقم 456 ص ر و ( ملاكي )، وعقب مقتله قام الثالث شقيق زوجته بالاستيلاء عليها وعلى السلاح الذي كان بحوزته وفر هارباً .

تم نقل جثة الشقي خطر المجني عليه إلى مشرحة مستشفي كفرالشيخ العام، والثاني شقيق زوجته المصاب، لذات المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وتعذر استجوابه، وإلقاء القبض على الثالث الشقيق الآخر لزوجة المجني عليه، وبمواجهته اعترف بالواقعة، وبإرشاده تم ضبط السلاح المستخدم منه في المشاجرة "بندقية آلية عيار39x7062 تحمل أرقام 051364932، وكذلك السلاح المستخدم من قبل الأول المجني عليه "طبنجة ماركة جلوك مطموسة الأرقام، والسيارة المستولى عليها الخاصة بالمجنى عليه .

تحرر عن ذلك المحضر رقم 2451 لسنة 2014 إداري مركز شرطة الرياض، وبالعرض على النيابة العامة، قررت دفن جثة المجنى عليه، وذلك بعد انتداب الطبيب الشرعي لتشريحها لمعرفة أسباب الوفاة، وبدء التحقيقات مع المتهمين الثاني والثالث شقيقي زوجة المجني عليه.

روابط ذات صلة:

ميراث-بأسيوط">مطالب بقانون لتجريم حرمان المرأة من الميراث بأسيوط

القبض على ربة منزل بالمنيا بحوزتها فرد خرطوش

العبث بفرد خرطوش يودي بحياة فلاح بالفيوم

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان