رئيس التحرير: عادل صبري 06:17 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

البلتاجي: نرحب بالتعبير السلمي عن الرأي.. و«تمرد» في مصلحة مرسي

البلتاجي: نرحب بالتعبير السلمي عن الرأي.. و«تمرد» في مصلحة مرسي

أ.ش.أ 17 مايو 2013 14:50

<a class=محمد البلتاجي" src="/images/news/aaa/12383314913y3zhnor.jpg" style="width: 500px; height: 310px;" />

أكد الدكتور محمد البلتاجي، عضو المكتب التنفيذي لحزب الحرية والعدالة، الذراع السياسية لجماعة الاخوان المسلمين، أن حق التظاهر والاعتراض السلمي مكفول للجميع بنص القانون والدستور.

 

ورحب البلتاجى فى تصريحات اليوم الجمعة -بأي مظاهر للتعبير عن الرأي بالوسائل السلمية بما فيها حملة تمرد، واصفا دعوات سحب الثقة من الرئيس الشرعى المنتخب الدكتور محمد مرسى بأنها غير منطقية، مؤكدا أنه علي الرغم من وصول توقيعات سحب الثقة لمليونى توقيع فيظل هذا "كلام غير منطقي" لأن الرئيس حصل على 12 مليون صوت فى الانتخابات الرئاسية.

 

وأكد أنه إذا صحت أنباء تلك التوقيعات فهي تحسب للرئيس مرسى ولا تحسب عليه لأنه يكون بذلك استطاع أن يكسب أصوات 10 ملايين ممن صوتوا ضده فى الانتخابات.

 

ودعا القيادى الإخوانى القائمين على حملة "تمرد" الى أن يترجموا ملايين التوقيعات التى زعموا الحصول عليها ضمن الإطار الديمقراطي عبر إنشاء حزب سياسي يضمهم جميعا وبالتالي إمكانية أن يكون لهم الأغلبية فى مجلس الشعب، منوها إلى أن الحملة لا تخرج عن كونها استطلاعا شعبيا، حسب قوله .

 

على صعيد متصل .. ذكر الموقع الرسمى لحزب الحرية والعدالة أن عدد المشاركين فيما سمي بمليونية "العودة للميدان" لم يتجاوز 200 فرد على أقصى تقدير حتى الساعة والثالثة والنصف بعد ظهر اليوم .

 

وقال أنهم ما زالوا في انتظار مسيرات أهمها فى رأيهم القادمة من دوران شبرا ومسجد مصطفى محمود ، والتي دعا لها عدد من الأحزاب والقوى السياسية والثورية.

 

وأشارت تغطية الموقع إلى أن ميدان التحرير شهد عودة الباعة الجائلين بكثافة وهو ما أدى إلى ازدحام مروري ، بسبب انتشار هؤلاء الباعة حول الحديقة الوسطى الميدان.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان