رئيس التحرير: عادل صبري 01:16 مساءً | الاثنين 10 أغسطس 2020 م | 20 ذو الحجة 1441 هـ | الـقـاهـره °

بالأسماء.. القبض على 13 معارضًا بتهمة الإرهاب في البحيرة

بالأسماء.. القبض على 13 معارضًا بتهمة الإرهاب في البحيرة

محمد عيسوي 11 يونيو 2014 14:40

ألقت الأجهزة الأمنية بمحافظة البحيرة القبض على 13 عضوًا بجماعة الإخوان المسلمين، لاتهامهم بتكوين خليتين إرهابيتين بمركزي الرحمانية، وكفر الدوار والتحريض على العنف وتنظيم مظاهرات بدون تصريح وإثارة الفتنة وتشويه المؤسسة القضائية والعمل على قلب نظام الحكم.

 

وكان اللواء محمد طاحون، مدير أمن البحيرة، قد تلقى إخطارًا من اللواء اشرف عبد القادر، مدير المباحث الجنائية بالمديرية، يفيد بتمكن جهاز الأمن الوطني بالاشتراك مع مباحث كفر الدوار من ضبط 7 من أعضاء الإخوان وهم: محمد إبراهيم الطباخ وعوض الشخيبي ومحمود الغمري وتامر محمد أحمد ومحمد مصلحي سليمان وأشرف هلول وأحمد محمد.

 

وتم ضبط 6 من أعضاء الإخوان بمركز الرحمانية لاتهامهم بتكوين خلية إرهابية وضلوعها في تنفيذ مخططات التنظيم وإثارة الفتن وتشويه المؤسسة القضائية والعمل على قلب نظام الحكم الحالي وهم: حمدي حسن الشاعر وحسام حسن الأبحر والسيد على الناقولي وعلاء الدين السيد الحلاج وصلاح عبد النبي متولى ومحمود عبد الحميد الطحان وتم تحرير ومحضر وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

كما تم ضبط 6 من أعضاء الإخوان بمركزي المحمودية وحوش عيسى لاتهامهم بالتحريض على أعمال التظاهر والعنف وهم: عبده طلعت عبده مهران، ومحمد عاطف عبد الونيس، ومحمد إبراهيم محمد الجوهري، وخميس طايل محمد طايل، ومصطفى أبو النجا حامد أبو النجا، وياسر منصور محمد العطار.

 

 

اقرأ أيضًا:

 

خبراء أمريكيون: فشل الإخوان في السلطة معجزة

البلتاجي يتهم النيابة بالتواطؤ في أحداث الاتحادية

المتحدثة باسم الخارجية البريطانية تنفي حظر الإخوان

حسن نافعة: موقف السيسي من الإخوان والتظاهر مقلق

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان