رئيس التحرير: عادل صبري 07:50 مساءً | الثلاثاء 16 أبريل 2024 م | 07 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

طرح 19 فدان بأول طريق مصر اسكندرية الصحراوي لبيعها للمستثمرين

طرح 19 فدان بأول طريق مصر اسكندرية الصحراوي لبيعها للمستثمرين

ا.ش.ا 15 مايو 2013 10:39

وافق مجلس الوزراء على طرح 19 فدانا بأول طريق مصر إسكندرية الصحراوى على المستثمرين للبيع بنظام المزاد العلنى و وفقاً لقانون المناقصات والمزايدات .


صرح بذلك الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة ..و قال ان هذه الاراضى جاهزة للطرح ولا توجد عليها إى تعاملات لافتا الى أن المحافظة قامت بالتعاون مع الهيئة العامة للمساحة بإجراءات الرفع المساحى للمنطقة تمهيداً للطرح وفقا للقوانين و القرارات المنظمة

 

وأضاف أن طرح هذه المساحات سيؤدى إلى تنمية موارد الدولة إضافة إلى الموارد الذاتية للمحافظة والتى تحرص أجهزة المحافظة على وضع آليات لزيادتها .


جاء ذلك خلال إجتماع مجلس إدارة المنطقة الإستثمارية بالمحافظة والواقعة بدءاً من ميدان الرماية وحتى الكيلو 28 بطريق إسكندرية الصحراوى برئاسة المحافظ و حضور نائبيه اللواءان أسامة شمعة ومحمود عشماوى و محمد الشيخ السكرتير العام و اللواء أحمد
القاضى رئيس الجهاز التنفيذى للمنطقة الصناعية و الإستثمارية .


وأكد الدكتور على عبد الرحمن - فى تصريحات صحفية عقب الإجتماع - أن المجلس وافق على إعتماد 2 مليون جنيه لرفع كفاءة أول طريق إسكندرية الصحراوى فى حدود ولاية المحافظة واللواقعة بين الطريق الدائرى وحتى نزلة محور 26 يوليو وإعادة رصف الأجزاء التالفة و رفع الاتربة بجوانب الطريق على أن تقوم مديرية الطرق و النقل بالمحافظة بإتخاذ إجراءات الطرح والترسية على إحدى الشركات المتخصصة .


وأعلن عبد الرحمن أن المجلس وافق كذلك على إعتماد تقاسيم 5 مشروعات إستثمارية بالمنطقة تصل مساحتها الإجمالية إلى 143 فدانا و ذلك فى إطار تنمية و تشجيع الإستثمار فى هذه المنطقة و خلق فرص عمل جديدة .


و شدد المحافظ على عدم التهاون فى تحصيل مستحقات الدولة من المستثمرين فى مواعيدها المحددة حرصا على المال العام ..مشيرا إلى ان المحافظة لا تتوانى فى تسهيل إجرءات الإستثمار وتوصيل الخدمات للمشروعات .

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان