رئيس التحرير: عادل صبري 12:16 صباحاً | الاثنين 26 أكتوبر 2020 م | 09 ربيع الأول 1442 هـ | الـقـاهـره °

الخرباوي: محمود غزلان صاحب الرسالة المنسوبة للمعزول

الخرباوي: محمود غزلان صاحب الرسالة المنسوبة للمعزول

أخبار مصر

ثروت الخرباوي

الخرباوي: محمود غزلان صاحب الرسالة المنسوبة للمعزول

هادير أشرف 05 يونيو 2014 09:07

علق الدكتور ثروت الخرباوي، على الرسالة المنسوبة للرئيس المعزول مرسي، والتي نُشرت على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قائلا: "أظن أن محمود غزلان هو صاحب الرسالة المنسوبة للمعزول".

 

وأضاف خلال لقائه مع الإعلامي محمود سعد، أن السبب وراء هذه الرسالة هو محاولة رفع الروح المعنوية لأفراد جماعة الإخوان، موضحًا أن "الروح المعنوية للجماعة في الحديد الأسفل الآن".

 

وأكد أن "الجماعة كانت لديها آمال وطموحات لم يعلقوها على أنفسهم إنما كانوا ينتظرون أن يكون هناك شيء غيبي منزَّل من السماء".

 

وتابع الخرباوي، "أن الدروس التي كانت تدرس لأفراد الجماعة خلال الفترة الماضية أن هناك لحظة فاصلة بين الحق والباطل، وأن في اللحظة الحاسمة سيأتي النصر من عند الله"، مشيرًا إلى أن الجماعة تنتظر هذا النصر من وقت اعتصامهم في رابعة العدوية.

 

ولفت إلى أن هناك الآلاف خرجوا من التنظيم الإخواني من الإحباط، موضحًا أن نسبة استجابة الأفراد داخل الجماعة للأوامر التي تلقى إليهم الآن في أضعف حالتها.

 

وأكد الخرباوي أن الترابط التنظيمي لجماعة الإخوان حاليًا في أضعف حالته عبر تاريخ الجماعة كاملاً، لافتا إلى أن هذه الفترة لم تمر على الجماعة إلا عقب وفاة حسن البنا، حيث استمرت الجماعة لمدة عامين دون مرشد إلى أن أصبح حسن الهضيبي هو المرشد العام للجماعة.

 

وأشار إلى أن الجماعة تستهدف بهذه البيانات إعادة التماسك للتنظيم الذي انهار.

 

شاهد الفيديو:

 

اقرأ ايضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان