رئيس التحرير: عادل صبري 01:25 مساءً | الخميس 22 أكتوبر 2020 م | 05 ربيع الأول 1442 هـ | الـقـاهـره °

خليجيون يشاركون المصريين احتفالاتهم بانتخاب الرئيس

خليجيون يشاركون المصريين احتفالاتهم بانتخاب الرئيس

أخبار مصر

احتفالات أنصار السيسي

خليجيون يشاركون المصريين احتفالاتهم بانتخاب الرئيس

مصر العربية 30 مايو 2014 06:29

ينظم العديد من قيادات المجتمع المدني في عدد من دول الخليج العربي، احتفالات شعبية بنجاح الشعب المصري في اختيار رئيسه الجديد؛ لمشاركة المصريين المقيمين في الخليج احتفالاتهم بهذه المناسبة.

وقال يوسف العميري، رئيس بيت الكويت للأعمال الوطنية، مؤسس حملة "خليجيون يحبون مصر"، في تدوينة على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "مبروك لمصر ومبروك لنا أجمعين بالقائد العربي الذي أنقذ مصر، وسوف ينقذ الأمة العربية المفككة المهلهلة، سوف نعمل معك أيها القائد.. اللهم احم مصر وقائدها من كل شر ومن الأشرار".

وأعلن عن تكوين حملة "خليجيون يحبون مصر" بالتعاون مع حملة "مستقبل وطن" لوفد خليجي يضم قيادات شبابية من مصر ودول مجلس التعاون الخليجي لتهنئة الرئيس الجديد بتوليه مهام منصبه والتأكيد على استمرار الدعم الخليجي للشعب المصري وتنفيذ كل بنود الحملة الخليجية لدعم مصر، وإقامة حفل لتكريم الرئيس المؤقت المستشار عدلي منصور، والتوجه بالشكر والإشادة للمرشح المنافس حمدين صباحي.


وتابع: "نحن نشيد بوطنية المرشح المنافس للمشير وكونه على قدر المسؤولية، وعدم انسحابه من السباق الرئاسي موقف تاريخي له يُضاف لسجل مواقفه الوطنية المشهودة".


ومن ناحيتهم، أعرب أعضاء الوفد البحريني المشارك في متابعة الانتخابات الرئاسية المصرية عن فرحهم بإتمام الاستحقاق الرئاسي، وقال محمد البوعينيين أمين عام جمعية ميثاق العمل الوطني، إن فرحة المصريين بانتخاب رئيسهم وعرسهم الديمقراطي هو مناسبة سعيدة لكل العرب الذين يحرصون دائمًا على أمن مصر واستقرارها الذي يعد ضمانة لأمن واستقرار كل الدول العربية، وعلى رأسها دول الخليج العربي التي دعمت مصر وسيستمر دعمها لمصر بعد انتخاب رئيس الجمهورية.


وقال عبدالرحمن الباكر أمين عام جمعية التجمع، عضو الوفد البحريني لمتابعة الانتخابات، إن المصريين أثبتوا مجدداً للعالم قدرتهم على فرض إرادتهم الحرة من خلال مشاركة الملايين من المصريين في الانتخابات الرئاسية التي شهد العالم بنزاهتها، متمنيًا للرئيس الجديد النجاح والتوفيق في تحقيق تطلعات الشعب المصري.

وأوضح ياسر سعيد رئيس رابطة المصريين في البحرين، أنهم ينظمون احتفالاً بمشاركة الجالية المصرية في المملكة مع المواطنين البحرينيين بعد إعلان النتيجة من اللجنة العليا للانتخابات، ويشارك بالحفل بدر بدير المطرب المصري المقيم في البحرين، صاحب أول أغنية لدعم المرشح الرئاسي المشير عبدالفتاح السيسي بعنوان "إحنا معاك"، والفنان رفعت صقر المطرب المصري المقيم في البحرين، بالإضافة لعدد من المطربين البحرينيين.

 

اقرأ أيضًا:

مطالبات بإحالة الوضع في سوريا إلى الجنائية الدولية

العليا للانتخابات: فرز الصناديق بحضور منظمات المجتمع المدني

مفوضية الأمم المتحدة تدين بشدة القمع في مصر

18 منظمة حقوقية : إعدامات المنيا دمرت الثقة في نزاهة القضاء

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان