رئيس التحرير: عادل صبري 07:32 صباحاً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

الغرياني ينفي توليه وزارة العدل خلفا لمكي

الغرياني ينفي توليه وزارة العدل خلفا لمكي

ا.ش.ا 04 مايو 2013 13:00

المستشار <a class=حسام الغريانى" src="/images/news/aaa/56.jpg" style="width: 625px; height: 375px;" />نفى المستشار حسام الغريانى رئيس المجلس القومى لحقوق الانسان نفيا قاطعا توليه وزارة العدل فى التعديل الوزارى المرتقب خلفا للمستشار أحمد مكى.

 

وقال الغريانى، لوكالة أنباء الشرق الاوسط قبيل مغادرته الى جينيف اليوم، إن كل ما تردد حول هذا الموضوع فى وسائل الاعلام غير صحيح بالمرة .
وأضاف الغريانى أنه سيشارك فى جنيف فى اجتماعات الدورة 26 للجنة التنسيق الدولية للمؤسسات الوطنية لحقوق الانسان والتى تعقد بعد غد / الاثنين / ولمدة 3 ايام .


وتناقش الدورة ما تم من انجازات خاصة باعلان فيينا ومبادىء باريس المنشئة للمؤسسات الوطنية لحقوق الانسان بمناسبة مرور 20 عاما على صدورهما ومناقشة تقرير المقررة الخاصة حول المدافعين عن حقوق الانسان ومتابع ما تم تنفيذه من اعلان عمان حول حقوق الانسان والنساء والفتيات ومناقشة اهداف الالفية ما بعد عام 2015 .


ويلتقى الغريانى على هامش اجتماعات الدورة مع السيدة نافى بيلاى المفوضة السامية لحقوق الانسان وعدد من رؤساء المجالس الوطنية لحقوق الانسان فى الدول الاعضاء باللجنة بهدف تنسيق العمل على تحسين وتعزيز مسيرة حقوق الانسان .

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان