رئيس التحرير: عادل صبري 10:26 مساءً | الخميس 03 ديسمبر 2020 م | 17 ربيع الثاني 1442 هـ | الـقـاهـره °

أيمن نور يعلن تأييده لـ " بيان القاهرة "

أيمن نور يعلن تأييده لـ  بيان القاهرة

أخبار مصر

أيمن نور مؤسس حزب غد الثورة

أيمن نور يعلن تأييده لـ " بيان القاهرة "

أحمد تايلور 24 مايو 2014 12:00

أعلن مؤسس حزب غد الثورة، أيمن نور، تأييده لـ بيان القاهرة" الذي أصدره عدد من الشخصيات السياسية المصرية بهدف ما سموه تحقيق الاصطفاف الوطني ضد قمع الدولة البوليسية في مصر.

وقال "نور" في تغريدة له على حسابه على موقع التدوين المصغر "تويتر": "أعلن تأييدي لبيان القاهرة اتفاقاً وتواصلاً مع المبادئ السابق الإعلان عنها.. و سنعمل تحت لواءه للاصطفاف الوطني وتوحيد صفوف ثوره يناير".

 

وتابع في تغريدة أخرى: "غدالثورة، نرحب ببيان القاهرة لتوحيد صفوف ثوره يناير ونؤكد علي قرار الحزب السابق بالمشاركه في أعمال الأمانه الوطنيه للحوار لتواصل شركاء الثورة".

 

جدير بالذكر أن الدكتور سيف عبدالفتاح والشاعر عبدالرحمن يوسف والسفير إبراهيم يسري، دعوا، في مؤتمر صحفى مغلق ، صباح اليوم، قوى ثورة 25 يناير، إلى الاتحاد لمواجهة ما سموه الاستبداد والفساد والدولة البوليسية، تحت مسمى "بيان القاهرة".

 

ودعا بيان القاهرة لهذا الاصطفاف في إطار شديد الوضوح من الشفافية الكاملة لا السرية ولا الخفاء، فمواقفنا الوطنية كانت وستبقى معلنة بكل وضوح وبلا أدنى التباس، نعلنها دائما في كل ما نملك من وسائل إعلام وإعلان، وبكل ما نملك من أدوات اتصال وتواصل مع الشعب وقواه.

 

وقال:" ندعو لهذا الحراك ونقوم به وله في إطار يتسم – بالإضافة إلى الشفافية التي لا سرية فيها- يتسم بالسلمية مبدأ ورؤية وأداء؛ سلمية لا عنف فيها؛ إيمانا بأن في أشكال الاحتجاج السلمية سعة للتعامل مع منظومة الاستبداد، ومواجهة كل محاولات الإحباط والمحاصرة والالتفاف على ثورة يناير وقواها ومكتسباتها".

 

اقرأ أيضاً: 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان