رئيس التحرير: عادل صبري 10:34 صباحاً | السبت 26 سبتمبر 2020 م | 08 صفر 1442 هـ | الـقـاهـره °

الجبالي: السيسي هو عبدالناصر الجديد.. والمدنيون أسوأ من حكم مصر

الجبالي: السيسي هو عبدالناصر الجديد.. والمدنيون أسوأ من حكم مصر

أخبار مصر

جانب من المؤتمر

في مؤتمر الفلاحين بكفر الشيخ..

الجبالي: السيسي هو عبدالناصر الجديد.. والمدنيون أسوأ من حكم مصر

اشرف عبدالحميد 16 مايو 2014 07:41

قالت المستشارة تهاني الجبالي، نائب رئيس المحكمة الدستورية العليا السابق، إن تاريخ مصر الحديث يثبت أن "أسوأ من حكم مصر هم المدنيون، أولهم إسماعيل باشا صدقي، الذي ألغى دستور 19 واقر دستور 30، والثاني انتوا عارفينه وعارفين جماعته، اللي كانوا ناويين ياخذوا مصر إلى الخطر، ولكن المشير السيسي، اللي بعتبره عبد الناصر الجديد قاد الجيش لمنع ذلك".

 جاء ذلك خلال المؤتمر الشعبي الذي عقدته نقابة الفلاحين بكفر الشيخ، أمس، بحضور المستشارة تهاني الجبالي، والسفير محمود كارم منسق حملة المشير السيسي، واسامة الجحش نقيب فلاحي مصر، وعلى رجب نقيب فلاحين كفر الشيخ.

وأضافت "عايزين رئيس يكون عنده قدرة الاستقلال، ولا يتصل بالتليفون علشان يستأذن حد، عايزين رئيس قال للعرب مش عايزين حد يدفعلنا الفواتير عايزين شراكة عربية، والشعب المصري هو القائد، والمشير يستقى من الشعب القوة والوطنية، والمرأة المصرية عنوانها الحفاظ على الأب البار عبد الفتاح السيسي".

 وقال السفير محمود كارم، منسق حملة السيسي، إن "الشعب المصري يدرك أهمية محافظة كفر الشيخ، اليس توفر ٤٠٪ من الإنتاج المحلى للأرز في مصر، وأشكر كل العاملين بمضارب الأرز في فوه".

 وأضاف "المصريون ينتظرون اللحظة الحاسمة وإعلان اسم رئيس الجمهورية القادم، ولذلك على كل مواطن ألا يتقاعس عن أداء واجبه الوطني، وممارسة حقوقه المدنية في الإدلاء بصوته الحر في الانتخابات المصرية".

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان