رئيس التحرير: عادل صبري 09:45 صباحاً | السبت 26 سبتمبر 2020 م | 08 صفر 1442 هـ | الـقـاهـره °

تهاني الجبالي: المليارات تتدفق لمنع وصول السيسي للحكم

تهاني الجبالي: المليارات تتدفق لمنع وصول السيسي للحكم

أخبار مصر

تهاني الجبالي

طالبت العمال بتشكيل جيش التنمية

تهاني الجبالي: المليارات تتدفق لمنع وصول السيسي للحكم

سهام شريف 14 مايو 2014 11:01

قالت تهاني الجبالي، النائبة السابقة لرئيس المحكمة الدستورية العليا: إن الجيش المصري سيظل صامدًا رغم كل المؤامرات الخارجية والداخلية لهدمه، مشيرة إلى أن تأييد العمال للمشير عبدالفتاح السيسي رئيسًا للجمهورية يأتي من منطلق أن الوطن في خطر، خاصة مع تدفق المليارات على مصر لمنع المشير من الوصول للحكم. على حد تعبيرها.

 

وأضافت، في كلمتها بمؤتمر العمال لدعم السيسي بالنقابة العامة للغزل والنسيج، اليوم الأربعاء: "إننا في مواجهةٍ مصر إما أن تكون فيها أو لا تكون، وهذا أمر خطير؛ لأن مصر بها كنوز لم تفتح بعد، هذا البلد به صناعات وزراعات عظيمة تحتاج لقائد ينهض بها، لهذا نختار السيسي الذي أنقذ مصر من الإرهابيين".

 

وتابعت الجبالي: "مصر تواجه أياد كثيرة تريد لها الخراب، والمشير السيسي سيقف ليقطع هذه الأيادي، والشعب المصري لابد أن يقف بجانبه"، مطالبة العمال بتشكيل ما أسمته "جيش التنمية" لمواجهة المؤامرات التي تواجه البلاد.

 

وطالبت النائبة السابقة لرئيس المحكمة الدستورية العمال بإنشاء حزب سياسي يدافع عنهم وينهض بصناعاتهم يواجه المؤامرات التي تريد تقسيمهم. على حد تعبيرها.

 

واختتمت الجبالي كلمتها قائلة: "الشعب المصري لن يرضى بأن تحكمه يد الفساد مرة أخرى، ورئيس الجمهورية يضع رؤية لتطوير مصر، لا برنامجًا، وهذا هو معنى الديمقراطية المعبرة عن كل مصالح الشعب".

 

اقرأ أيضا:

الجبالي: البرنامج الانتخابي مهزلة أمريكية.. ومش هبلع الطُعم

الجبالي: الأحزاب لا تعرف الوطنية.. وأفرزت النكرات

وصلة رقص بمؤتمر عمالي لدعم السيسي

الغزل والنسيج تبدأ خريطتها لدعم السيسي بمؤتمر بكفر الدوار غدا

رئيس نقابة الغزل والنسيج: هنصبر يا سيسي

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان