رئيس التحرير: عادل صبري 10:54 مساءً | السبت 23 يناير 2021 م | 09 جمادى الثانية 1442 هـ | الـقـاهـره °

صباحي لـ الجيش: بعدكم عن السياسة يحافظ على قوتكم

صباحي لـ الجيش: بعدكم عن السياسة يحافظ على قوتكم

أخبار مصر

حمدين صباحي

قال: الثورة ستصل إلى السلطة بفضل الشعب..

صباحي لـ الجيش: بعدكم عن السياسة يحافظ على قوتكم

أحمد علاء 13 مايو 2014 15:52

أعرب المرشح الرئاسي، حمدين صباحي، عن ثقته في تمكن الشعب من تحقيق أهداف ثورة 25 يناير، والتي قال إنه استكملها في 30 يونيو، بما يصل بالثورة إلى السلطة.

 

وخلال مؤتمر جماهيري، عقده عصر اليوم بمحافظة الشرقية، جدَّد صباحي تعهده بالإفراج عن سجناء الرأي، مؤكدًا أن الحرية حق مكفول لهم، مشيرًا إلى أنه سيعدِّل قانون التظاهر، على النحو الذي ينظم ولا يمنع حرية التظاهر.

 

وفيما يتعلق بالجيش، قال صباحي: "الجيش فوق رأس كل مصري، يحمي ولا يحكم، ونحن من أبناء الدولة الوطنية المصرية التي ترى أن الجيش والشعب إيد واحدة، فالجيش يصون الحرية والأمن الوطني، في مجتمع مدني وشعب حر، وحكومة رشيدة ناجحة من الفساد، وهي أهداف 25 يناير و30 يونيو".

 

وأضاف: "جيشنا الوطني العظيم نريده قويًا جاهز قتاليًا، وما يجعل جيشنا قويًا دائمًا، أنه لا يتدخل في السياسة أو يدعم مرشحًا ضد مرشح، ونحن على قلب رجل واحد ضد الإرهاب، ونحن من كنا في الميدان نقول إن الجيش والشعب إيد واحدة، ونحن من تصالحنا مع الشرطة في 30 يونيو".

 

وتابع: "نريد شرطة قوية مدربة تراعي حقوق الإنسان في خدمة الشعب لها إمكانيات في مواجهة الإرهاب، وهذا كله من أجل بناء دولة ولا نهد دولة كما فعل محمد مرسي".

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان