رئيس التحرير: عادل صبري 10:42 مساءً | السبت 23 يناير 2021 م | 09 جمادى الثانية 1442 هـ | الـقـاهـره °

9 كيانات سياسية: سنجوب الجمهورية للتعريف بصباحي

9 كيانات سياسية: سنجوب الجمهورية للتعريف بصباحي

أخبار مصر

محمد سالم المتحدث باسم التنسيقية،

9 كيانات سياسية: سنجوب الجمهورية للتعريف بصباحي

عبدالغنى دياب 12 مايو 2014 17:48

أعلنت 9 كيانات سياسية داعمة لحمدين صباحي المرشح لرئاسة الجمهورية، عن تنظيمها لفعاليات داعمة لصباحي بالمحافظات، ابتداءً من اليوم وحتى فترة الصمت الانتخابي، معلنين أنهم سيجوبون كل محافظات الجمهورية للتعريف ببرنامج صباحي.

وتضم تلك الكيانات: "حزب العدل، حزب الدستور، تيار الشراكة الوطنية، شباب ديمقراطى اجتماعي، حركة تمرد تصحيح المسار، رابطة الطلاب الليبراليين، ائتلاف فناني الثورة، مشروع البديل لدعم وإشراك الشباب، حركة الشهيد جابر جيكا".

قال محمد سالم المتحدث باسم التنسيقية، في مؤتمر صحفي لهم منذ قليل، إن الأحزاب المجتمعة، قررت دعم حمدين صباحي، لانحيازه للفقراء والبسطاء، واتساق برنامجه الانتخابي مع أهداف الثورة، معلنا عن تشكيل حملة داعمة لحمدين صباحي.

ووجه سالم نداءً لشباب مصر الذى أعلن المقاطعة بألا يستجيبوا لهذه الدعوات، ولا دعوات أن الانتخابات محسومة، داعيا الشباب للمشاركة في الانتخابت لأنهم هم الأكثر تواجدًا في الشارع.

ومن جهته قال إيهاب الخراط، منسق شباب الحزب الديمقرطي، إن الشارع المصري منقسم إلى ثلاث أقسام، الأول يريد الشريعة الإسيلامية، وآخر يريد الاستقرار، وفريق الثورة الذي ينادى بالديمقراطية وحماية حقوق الإنسان وهو ما يتسق مع أهداف الشريعة الإسلامية، بحسب قوله.

وتابع: "لن يتحقق الاستقرار إلا من خلال جسور التغير وهو ما طرحه صباحي في نرماجه الانتخابي."

وأضاف: "نحن نؤمن بأن المواطن المصري والفلاح المصري لديه حلول، فالعمال الذين ينظمون اعتصامات وإضربات لإعادة تشغيل مصانعهم، والأطباء الذين يضربون عن العمل لا من أجل  زيادة رواتب بل من أجل تحسين الخدمات في المستشفيات الحكومية."

 

اقرأ أيضًا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان