رئيس التحرير: عادل صبري 10:40 مساءً | السبت 23 يناير 2021 م | 09 جمادى الثانية 1442 هـ | الـقـاهـره °

صباحي: أخوض معركة الرئاسة من أجل وصول الثورة للحكم

صباحي: أخوض معركة الرئاسة من أجل وصول الثورة للحكم

البحيرة: محمد عيسوي 12 مايو 2014 01:36

قال المرشح الرئاسي حمدين صباحي إن الانتخابات الرئاسية القادمة "معركة" جديدة يخوضها من أجل وصول الثورة للحكم وتحقيق أهدافها والقصاص لشهداء الوطن.

 

وأشار صباحي إلى أن للشباب دورا كبيرا خلال المرحلة القادمة في تحقيق أهداف الثورة.

 

جاء ذلك خلال المؤتمر الجماهيرى الذي أقيم مساء الأحد بقاعة المؤتمرات بمجمع دمنهور الثقافي، بحضور الدكتورة هالة شكر الله رئيس حزب الدستور، والفنان عبد العزيز مخيون، وعدد من قيادات وأعضاء الحزب وممثلي أحزاب التحالف الشعبي والكرامة والتيار الشعبي.

 

وأضاف المرشح الرئاسي أن الدولة تحتاج إلى إدارة حكيمة لتحقيق أهداف الثورة، لافتا إلى أن الشعب المصري هو من حدد أهداف برنامجه الانتخابى فى ثورتي "25 يناير و30 يونيو"، مضيفا أن الهدف من وصول الثورة للحكم هو إقامة دولة مدنية ديمقراطية عادلة تطهر مؤسسات الدولة من الفساد.

 

وتابع أن الانتخابات الرئاسية القادمة ليست آخر المطاف، ولكن توجد انتخابات أخرى كـ "الشعب" والمحليات يجب أن يستعد الشباب لها جيدا للمشاركة فيها والحصول على مقاعد بها لبناء مجتمع قوى يحصل فيه المواطن على كافة حقوقه المشروعة، على حد قوله.

 

وشدد صباحى على أنه لن يقبل، في حالة فوزه رئيسا للجمهورية، بأن يضطهد أي مواطن مصري سواء كان قبطيا أو فقيرا أو امرأة أو صاحب رأي مخالف لرئيس الجمهورية، مؤكدا على المساواة بين جميع دون تمييز أو تفرقة وأن مصر لن تعود إلى الوراء.

 

اقرأ أيضا

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان