رئيس التحرير: عادل صبري 12:33 صباحاً | الاثنين 06 يوليو 2020 م | 15 ذو القعدة 1441 هـ | الـقـاهـره °

صباحي عن منافسة السيسي: التحرش والانتهاكات خير رد

صباحي عن منافسة السيسي: التحرش والانتهاكات خير رد

أخبار مصر

حمدين صباحي

فيديو..

صباحي عن منافسة السيسي: التحرش والانتهاكات خير رد

أحمد علاء 03 أبريل 2014 15:23

جدَّد حمدين صباحي، المرشح في انتخابات رئاسة الجمهورية، مطالبته لأجهزة الدولة، بضرورة اتباع الحياد، خلال خطوات إجراء الانتخابات الرئاسية، والتي بدأت بفتح باب الترشح في الانتخابات، قبل أيام.

 

وخلال تصريحات تليفزيونية، أدلى بها خلال إجرائه صحيفة الحالة الجنائية اللازمة للترشح، قال صباحي: «تعرضنا لاعتداءات كثيرة، وهي أضعف وأكثر هزالاً من أن تؤثر على حملتنا، وشباب الحملة قادرون على مواجهة كل أنواع الضغوط والتضييق والتحرش والاعتداءات»، جاء ذلك ردًا على سؤاله بمدى حظوظه مع ترشح المشير عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي السابق، في الانتخابات.

 

وأضاف: «حقنا هناخده في إعلام الدولة وفقًا للقانون بعد فتح باب الترشح الرسمي، لكن الإعلام الخاص فهو غير ملزم قانونًا بفكرة الحياد»، نافيًا ما تردَّد عن حصول الحملة على تمويلات من الخارج، حيث أعرب ساخرًا: «طيب يجيبوا الفلوس الأول وبعدين يسألوا احنا جيبناها منين».

 

وعن برنامجه الانتخابي، أوضح صباحي أن برنامجه قارب الاكتمال، على أن يتم عرضه فور الانتهاء من بعض المناقشات، التي تدور حول بعض المناقشات، مشيرًا إلى أن الإعلان عن البرنامج سيتم مع التقدم بأوراق الترشح إلى لجنة الانتخابات الرئاسية.

 

شاهد الفيديو..

http://www.youtube.com/watch?v=Y5jzcsvhNrY



اقرأ أيضًا:

حملة "صباحي" تطالب بالتحقيق فى "تجاوزات" انتخابية – 

بلاغ يتهم صباحي بتلقي تمويلات

حملة صباحي: نتعرض لانتهاكات وتجاوزات بالشهر العقاري

فيديو.. مرتضى منصور: "صباحي متحرش سياسي

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان