رئيس التحرير: عادل صبري 02:31 صباحاً | الخميس 09 يوليو 2020 م | 18 ذو القعدة 1441 هـ | الـقـاهـره °

غدًا.. وقفة لمؤقتي الأهرام للتنديد باستبعادهم

غدًا.. وقفة لمؤقتي الأهرام للتنديد باستبعادهم

أخبار مصر

مؤسسة الأهرام

غدًا.. وقفة لمؤقتي الأهرام للتنديد باستبعادهم

ممدوح المصري 02 أبريل 2014 21:24

حالة من الغضب والحزن تخيم على الصحفيين المؤقتين العاملين بجريدة الأهرام وإصدارتها المختلفة بعد قرار رئيس مجلس الإدارة أحمد السيد النجار، بفصلهم عن العمل، معلنين تنظيم وقفة احتجاجية غدا الساعة ١٢ ظهرًا أمام المؤسسة احتجاجًا على قرار النجار بإنهاء عملهم ومنعهم من دخول المبنى .

 

وأدى هذا القرار استياء جميع العاملين بالأهرام، مشيرين إلى أن هذا القرار ظالم، لأن المتدربين يعملون بالأهرام منذ سنوات طويلة لا تقل عن ثلاثة أعوام بدون انقطاع .

 

وأصدر النجار قرارًا الأسبوع الماضي بمنع التعامل مع المتدربين والمؤقتين المتعاملين مع الأهرام في الإصدارات المختلفة باستثناء كبار الكتاب، وأبلغ الأمن بمنعهم من الدخول للمبنى بعد صدور هذا القرار، الأمر الذي وصفه الصحفيون المتدربون بالقرار "المجحف"، خاصة أنه لم يتم وضع أي استثناءات للقرار، إلا في صالح كبار الكتاب المتعاونين مع الأهرام من الخارج.

 

وأكد الصحفيون، أن القرار لم يصدر بناء على التقييمات الفردية للعاملين، خاصة أن هناك البعض منهم قارب على استكمال مدة تصل إلى 3 سنوات بالمؤسسة، مشيرين إلى أنه كان من الأولى تقييم الأداء المهني قبل اتخاذ مثل هذا القرار واستبعاد من لا يضيف للمؤسسة.

 

اقرأ أيضًا:

وقفة لصحفيي الأهرام ضد الشللية بالمؤسسة

 

التحقيق مع موظف سابق بـ"الأهرام" لإخفاء معلومات فساد

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان