رئيس التحرير: عادل صبري 05:28 صباحاً | الخميس 16 يوليو 2020 م | 25 ذو القعدة 1441 هـ | الـقـاهـره °

فيديو.. المسلماني: نحتاج لحظة تأمل لردع الحرب النفسية

فيديو.. المسلماني: نحتاج لحظة تأمل لردع الحرب النفسية

أخبار مصر

المسلماني

فيديو.. المسلماني: نحتاج لحظة تأمل لردع الحرب النفسية

أحمد علاء 01 أبريل 2014 20:49

قال أحمد المسلماني، المستشار الإعلامي لرئيس الجمهورية، إن فترة ما بعد «30 يونيو» تشهد المناخ المناسب واللازم لبدء تأسيس مؤسسات ما أسماها «مصر الكبرى»، بعد التغلب على كل التحديات، التي تواجه الوطن.

 

وأضاف، خلال لقائه بفضائية «الحياة» مساء الثلاثاء: «البلاد تواجه تحديات كثيرة، وعلينا التكاتف من أجل مواجهتها، ونحتاج إلى لحظة تأمل من أجل ردع الحرب النفسية، لاسيما أن هذه الحرب نخوضها في الداخل والخارج، لأننا أمام عدو يحاربنا من كل الاتجاهات».

 

وتابع: «نحتاج لحظة التأمل هذه من أجل أن ندرك أين نحن الآن، وإلى أين نتجه، وهذا سيحدِّد لنا كيفية مواجهة هذه الحرب، التي تسعى إلى نشر اليأس في المجتمع محاولةً لمنع النهضة والصعود، وهذه الحرب تهدف إلى جعْل كل مواطن يركن إلى حالة اليأس وترديد عبارات لا أمل في المستقبل، وهو الأمر الذي يضاعف الصعوبات أمام الوطن».

 

واستطرد: «نواجه ملفات كثيرة، وكلما نفتح ملفًا نجد فيه أزمات ومشكلات كثيرة للغاية، وأعداء الوطن من الداخل والخارج يسعون إلى منعنا من مواجهة هذه المشكلات ونشر اليأس في نفوسنا، ولكن دعونا نخوض لحظة نتأمل فيها وطننا، من حيث التاريخ والقوة والثروة والتاريخ والطاقة الإنسانية التيى نمتلكها، من أجل أن نصنع الأمل ونصنع مصر الكبرى».

 

شاهد الفيديو..

http://www.youtube.com/watch?v=ZJcfyCMgGJE

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان