رئيس التحرير: عادل صبري 02:16 مساءً | الأربعاء 08 يوليو 2020 م | 17 ذو القعدة 1441 هـ | الـقـاهـره °

القرضاوي لأردوغان: سجدنا شكرا بعد فوزكم

القرضاوي لأردوغان: سجدنا شكرا بعد فوزكم

أخبار مصر

الدكتور يوسف القرضاوي اثناء مهاتفته لأردوغان

القرضاوي لأردوغان: سجدنا شكرا بعد فوزكم

نضال فرحات 01 أبريل 2014 14:02

بعث الدكتور يوسف القرضاوي رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين برقية إلى رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان، لتهنئته بالنتائج الإيجابية التي حققها حزبه "العدالة والتنمية" في الانتخابات البلدية التركية، والتي انتهت أعمال الفرز فيها أمس، مؤكدا أنه سجد شكرا لله هو وأسرته عقب إعلان النتائج.

وقال القرضاوي في الرسالة: "دولة الأخ الكبير رجب طيب أردوغان - حفظه الله-  رئيس وزراء تركيا.. كنت قبل الانتخابات أنا وأهلي وأولادي وأحفادي وإخواني، وكل من حولي، ندعو الله تعالى في حرارة وابتهال: أن ينصركم، ويحقق آمالكم".

وتابع: "وبعد ظهور النتيجة بفوزكم كان الحمد والتكبير لله، الذي صدق وعده، ونصر عبده، وأعز جنده، وهزم الأحزاب المعادية وحده".

وأردف: "سجدنا سجدة الشكر لله، ودعوناه أن يتم عليكم نعمته، ويحرسكم بجند من جنده، ويؤيدكم بروح من عنده، ويحفظكم بعينه التي لا تنام، ويكلأكم في كنفه الذي لا يضام، ويخرس ألسنة الكائدين لكم، والكاذبين عليكم، وأن يوفقكم دائما لترقية تركيا وتنميتها، لتكون عضدا للإسلام، وسنادا للمضطهدين، وستارا للمستضعفين، حتى يحق الله الحق، ويبطل الباطل، ولو كره المجرمون".

يذكر أن حزب العدالة والتنمية، الذي يتزعمه أردوغان، قد حقق فوزا بفارق كبير عن أقرب منافسيه خلال انتخابات البلدية التركية الأخيرة.

 

روابط:

استطلاع "مصر العربية": أردوغان لن يسقط

"أردوغان" يرهن مستقبله السياسي بالانتخابات البلدية

جلوبال بوستأردوغان يقترب من كرسي الرئاسة

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان