رئيس التحرير: عادل صبري 08:25 مساءً | السبت 11 يوليو 2020 م | 20 ذو القعدة 1441 هـ | الـقـاهـره °

بديع: السيسي خان الله قبل مرسي

بديع: السيسي خان الله قبل مرسي

أخبار مصر

محمد بديع

فيديو..

بديع: السيسي خان الله قبل مرسي

كتب – فادي الصاوي: 01 أبريل 2014 13:19

قال الدكتور محمد بديع، المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين: "إن عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع المستقيل خان الله تعالى قبل أن يخون الرئيس المعزول محمد مرسي في 3 يوليو".

وأضاف خلال أولى جلسات محاكمته في القضية المعروفة إعلاميًا باسم غرفة عمليات رابعة: "إن الانقلاب العسكري الدموي مصيره إلى زوال". وذكر قول الله تعالى: {سيعلمون غدا من الكذاب الأشر}.  

وتابع بديع: "أنا متهم في أكثر من 30 قضية ظلمًا وعدوانًا، والشرطة تعاملنا بأبشع أنواع المعاملة، وعندما اشتكينا سوء حالنا للنيابة زاد الضغط علينا والمضايقات".

ووجه مرشد الإخوان، رسالة إلى الإعلام وكافة طوائف الشعب المصري طالبهم فيها بعدم الصمت على ما أسماه "الكذب والتضليل الذي تقوم به السلطة الحالية، وأن يظلوا في نضالهم لجلب الحرية لمصر بعد أضحوكة العالم" .

كانت محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار محمد ناجي شحاتة، أجلت نظر أولى جلسات محاكمة المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين محمد بديع و50 آخرين من قيادات وأعضاء الجماعة، في القضية المعروفة إعلاميا بغرفة عمليات رابعة إلى جلسة 6 أبريل لاتخاذ إجراءات رد المحكمة مع استمرار حبس المتهمين.

ووجهت النيابة إلى المتهمين اتهامات بإعداد غرفة عمليات لتوجيه تحركات تنظيم الإخوان بهدف مواجهة الدولة وإشاعة الفوضى في البلاد عقب فض اعتصامي رابعة العدوية والنهضة، كما اتهمتهم بالتخطيط  لاقتحام وحرق أقسام الشرطة والممتلكات الخاصة والكنائس.

شاهد الفيديو:

http://www.youtube.com/watch?v=XZOtbmj1ecY

اقرأ أيضا:

فيديو..لحظة القبض على محمد بديع مرشد الإخوان

تجديد حبس محمد بديع في أحداث "المنصة"

محمد بديع.. المرشد في طرة.. ومبارك يستعد للبراءة  

حرق فيلا مرشد "الإخوان" محمد بديع ببنى سويف

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان