رئيس التحرير: عادل صبري 10:53 صباحاً | الأحد 12 يوليو 2020 م | 21 ذو القعدة 1441 هـ | الـقـاهـره °

صدقي صبحي يشهد تخريج دفعة جديدة من الضباط الاحتياط

صدقي صبحي يشهد تخريج دفعة جديدة من الضباط الاحتياط

أخبار مصر

وزير الدفاع الفريق صدقى صبحى

صدقي صبحي يشهد تخريج دفعة جديدة من الضباط الاحتياط

أ ش أ 01 أبريل 2014 10:43

شهد الفريق أول صدقي صبحي- القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي- مراسم الاحتفال بتخريج الدفعة 145 ضابط احتياط "دفعة اللواء أح، محمد عبد الغني المعداوي".

بدأت مراسم الاحتفال، بعرض للمهارات الفنية في استخدام السلاح، أظهر المستوى المتميز الذي وصل إليه الطلبة في تنفيذ حركات التعليم الأولى باستخدام السلاح وبدونه، وقدم الطلبة عرضًا رياضيًا نفذوا خلاله عددًا من التمارين والمهارات الرياضية التي تمارس بشكل يومي.

 كما استعرضت مجموعة أخرى من الطلبة مهاراتهم في أساليب الكونج فو والكاراتيه، أظهرت المهارة العالية التي اكتسبها الطلبة خلال مدة دراستهم بالكلية.

وقدم الطلبة عرضًا لمهارات الاشتباك والدفاع عن النفس وفنون القتال المتلاحم وعبور الموانع المرتفعة عكست مستوى الإعداد البدني وقوة التحمل العالية التي تمثل الركيزة الأساسية لبناء الفرد المقاتل القادر على تنفيذ أصعب المهام تحت مختلف الظروف . 

حضر مراسم الاحتفال الفريق محمود حجازي رئيس أركان حرب القوات المسلحة وقادة الأفرع الرئيسية، والمهندس خالد عبدالعزيز وزير الدولة لشئون الشباب والرياضة، والدكتور علي جمعة مفتى الجمهورية السابق، وكبار قادة القوات المسلحة، ومحافظ الإسماعيلية، ورئيس هيئة قناة السويس.

اقرأ أيضا

صدقي صبحي .. رفيق السيسي يخلفه في وزارة الدفاع

فيديو..صدقي صبحي يؤدي اليمين وزيرا للدفاع 

إيهاب شيحة: "السيسي" سينقلب على صدقي صبحي

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان