رئيس التحرير: عادل صبري 06:58 مساءً | السبت 11 يوليو 2020 م | 20 ذو القعدة 1441 هـ | الـقـاهـره °

فيديو.. مرتضى منصور: "صباحي متحرش سياسي"

فيديو.. مرتضى منصور: صباحي متحرش سياسي

أخبار مصر

المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك

فيديو.. مرتضى منصور: "صباحي متحرش سياسي"

مصر العربية- متابعات: 01 أبريل 2014 01:40

اتهم المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، الذي يعتزم الترشح لانتخابات الرئاسة، حمدين صباحي، المرشح الرئاسي المحتمل، بـ"المتاجرة بمعاناة الفقراء" معتبراً أنه يمارس "ابتزاز وتحرش سياسي" .

 

وأشار "منصور" في مداخلة مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "القاهرة اليوم"، مساء الإثنين إلى أنه لو وجد في برنامج عبد الفتاح السيسي، المرشح الرئاسي ما سماه "طبطة ودلع" هيبتدي ينتقد برنامجه، - بحسب قوله-.

 

وقال "منصور": "هناك ابتزاز وتحرش سياسي بقيادة حمدين في المجموعات اللى حواليه"، وذلك في تعليقه على اتهام حسن شاهين، القيادي بحملة تمرد وأحد أعضاء الحملة الانتخابية لـ"صباحي"، موظفي الشهر العقاري في تسجيل توكيلات لصالحه، بحسب قوله.

 

وأضاف: "التليفزيون المصري خلص كلمتين السيسي من هنا وابتدا كلام عن المناضل حمدين صباحي، هوة كل واحد وقف قال كلمتين للسادات يبقى مناضل، طب ما أنا قولتهم للسادات فى سنة 72.. حمدين مدلع أكتر من اللازم".

 

وفي رده على سؤال من عمرو أديب حول كونه يهاجم "صباحي" فقط، أوضح :"لما ألاقى في برنامج السيسي طبطة ودلع هبتدي أنتقد برنامجه وسياسته، لكن لو لقيت برنامج (السيسي) زي برنامجي هقوله اتفضل وأنسحب".

شاهد الفيديو

https://www.youtube.com/watch?v=7JokeWk6ohg

أخبار ذات صلة:

مرتضى لميدو: ابعد عن السياسة..وإلا

مرتضى يكافئ لاعبي الزمالك

مرتضى 2014 يتحدى مرتضى 2005

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان