رئيس التحرير: عادل صبري 01:04 مساءً | الاثنين 06 يوليو 2020 م | 15 ذو القعدة 1441 هـ | الـقـاهـره °

صحفيون بالأهرام لرئيس التحرير: "لا للشللية"

صحفيون بالأهرام لرئيس التحرير: لا للشللية

أخبار مصر

مبني الأهرام

صحفيون بالأهرام لرئيس التحرير: "لا للشللية"

ممدوح المصري 31 مارس 2014 15:03

نظم صحفيو مؤسسة الأهرام، ظهر اليوم الاثنين، وقفة احتجاجية داخل المؤسسة، للمطالبة بوضع معايير تحكم العمل في مختلف قطاعاته والتصدي لسياسة "الشللية" والإقصاء وإهدار الموارد البشرية والمالية داخل المؤسسة.

 

وردد المشاركون في الوقفة بعض الهتافات المعبرة عن مطالبهم، مثل "لا للشللية، الأهرام مؤسسة قومية، يا نجار قول الحق انتم شله ولا لا، اعدل اعدل يا عبد الهادي العدل من صفة الهادي، المعايير دي من حقنا مش هنسبها تضيع مننا، ارحل ارحل يا نجار قبل ما تبقي خراب ودمار، عبدالهادي قول الحق هي شلة ولا لا هي عصابة ولا لا".

 

ورفع المشاركون في الوقفة بعض اللافتات تنديداً بالسياسة التي يتبعها رئيس مجلس إدارة الأهرام أحمد النجار ورئيس التحرير محمد عبد الهادي منها "مطالبنا معايير مهنية، لا لا للشللية، المعايير دي من حقنا".

 

وأكد الصحفيون المحتجون أن الوقفة تأتي عقب أسبوع من تنظيمهم لوقفة احتجاجية ضد رئيس التحرير محمد عبدالهادي، طالبوه فيها بوقف تلك السياسات، لكن أحمد النجار، رئيس مجلس الإدارة، تضامن معه مهاجما الصحفيين ومعتبرا أنهم من أصحاب المصالح الخاصة.

 

وأضافوا أن رئيس التحرير ورئيس مجلس الإدارة و"شلتهم" عملوا على إطلاق الأكاذيب والشائعات للنيل من زملائهم، في الوقت الذي يقومان فيه بتوزيع العطايا علي شلتهم من خارج المؤسسة ومن داخلها دون أي مراعاة لقواعد العمل والمهنية، معتبرين أن النجار وعبد الهادي جاءا لإعلان الحرب على المؤسسة العريقة التي لم تشهد على مدار تاريخها هذه الروح.

 

اقرأ ايضا

ميادة أشرف ...اسم جديد في قافلة شهداء الصحافة

 

صحفيون يطالبون بالتحقيق في مقتل "ميادة أشرف" -

 

"نساء ضد الانقلاب" تندد بمقتل "ميادة أشرف"

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان