رئيس التحرير: عادل صبري 03:55 مساءً | الأحد 12 يوليو 2020 م | 21 ذو القعدة 1441 هـ | الـقـاهـره °

"إطسا" تتشح بالسواد حدادا على عقيد الجيش

إطسا تتشح بالسواد حدادا على عقيد الجيش

أخبار مصر

جنازة - ارشيفية

"إطسا" تتشح بالسواد حدادا على عقيد الجيش

الفيوم : ريم عادل 31 مارس 2014 05:18

تعيش مدينة إسطا بالفيوم حالة من الحزن على العقيد محمد أحمد عبدالسلام ، فيما اصدر الديوان العام لمحافظة الفيوم بيان ينعي فيه فقيد القوات المسلحة .

وقال الدكتور حازم عطية الله  محافظ الفيوم "ان دماء الشهداء لن تثني الدولة في القضاء علي الإرهاب بكافة اشكاله ".

وطالب بضرورة "العمل علي كشف ملابسات الحادث الإرهابي الخسيس وتقديمه للعدالة ومحاكمة كل من تورط فيه  ".

وأعرب محافظ الفيوم نيابة عن نفسه ومواطني الفيوم عن خالص تعازيه لأسرة الشهيد داعيا الله عز وجل ان يسكنه فسيح جناته ويلهم اهله الصبر والسلوان.

وسيطرت حالة من الحزن والألم، مساء الأحد، على أهالى مدينة إطسا بالفيوم فور تلقيهم نبأ إغتيال العقيد محمد أحمد عبدالسلام على يد ملثمين عند علامة الكيلو 44 أمام جمعية السلام بطريق القاهرة -  الإسماعيلية الصحراوي.

 

يذكر أن الشهيد من مواليد بندر إطسا، وهو أخ أكبر لولد وثلاثة بنات، ومتزوج ولديه 4 أبناء، حيث توجه العديد من الأهالى لمستشفى الإسماعيلية لاستلام جثمانه، فيما استعد بعض الجيران لتنظيم جنازة كبيرة تليق به.

ومن جانبه ، قال وليد أبو سريع منسق اللجان الشعبية بمركز اطسا بمحافظة الفيوم " ان مصر في حالة حرب فعلية أما ان تكون مع جيش بلدك أو تكون مع أعدائة وهم جماعة الإخوان الإرهابية ومن يدعمها"، بحسب قوله

واضاف " ما ذنب الضابط الذين يحمون البلد ن لا تملك من يهتمون بتدوين هاشتاج على الانترنت للترويج لك ولكنك تملك  اهل بلدك الذين يدعون لك بالجنة".

أخبار ذات صلة:

مقتل عقيد جيش برصاص مسلحين قُرب الإسماعيلية

إصابة عقيد بالجيش برصاص مجهولين في الشرقية

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان