رئيس التحرير: عادل صبري 04:32 مساءً | الأحد 05 يوليو 2020 م | 14 ذو القعدة 1441 هـ | الـقـاهـره °

اليوم.. الشهر العقارى يستخرج نماذج تأييد المرشحين

اليوم.. الشهر العقارى يستخرج نماذج تأييد المرشحين

متابعات 31 مارس 2014 04:07

تستعد مكاتب الشهر العقارى، اليوم الاثنين، لاستقبال المواطنين، لاستخراج نماذج تأييدات الراغبين فى الترشح على منصب رئيس الجمهورية فى الانتخابات الرئاسية المقبلة ، مجانًا.

ويأتي ذلك عقب إعلان اللجنة العليا للانتخابات بفتح باب الترشح، بدءًا من اليوم ولمدة 21 يوما.

 

وقال سامى إمام رئيس قطاع الشهر العقارى في تصريحات صحفية:"إن المصلحة على أتم استعداد للانتخابات الرئاسية المقبلة، من خلال توزيع الأجهزة الإلكترونية من التابلت والقارئ الإلكترونى، لطباعة نماذج تأييد المرشحين".

 

وأضاف أن الموظفين تم تدريبهم بشكل عملى على كيفية استخدام الأجهزة، وتعاملهم مع المواطنين، مؤكدا أن رسوم تأييد النماذج مجانًا.

وأكد رئيس قطاع مصلحة الشهر العقارى، أنه فى حالة أى شكوى من أى جهاز إلكترونى أو عطل سيتم إبلاغ قطاع المصلحة الرئيسى لتواصلها مع اللجنة لإرسال مندوب صيانة فور الإبلاغ.

 

وأشار الى ان الأجهزة تكفى حوالى 600 عضو فنى ورؤساء مكاتب.

وكان المستشار د.حمدان فهمي أمين عام اللجنة والمتحدث الرسمي باسم اللجنة العليا للانتخابات قد قال :" انه تم التنسيق مع وزارة الاتصالات لعمل وحدات الدعم الفني لتقديم الخدمات والمساعدات للموثقين بالشهر العقاري علي مستوي الجمهورية في حالة حدوث أي أعطال لأجهزة القارئ الالكتروني أو الطابعات لتقديم المعلومة الفنية لهم والعمل علي إزالة الشكوي فوراً".

 وأشار حمدان إلي أن اللجنة تتابع يومياً ترتيب قاعدة بيانات الناخبين لبحث الطلبات التي تقدم بها المواطنون لقيدهم بها الذين لهم حق مباشرة الحقوق السياسية سواء الذين بلغوا سن الثامنة عشرة أو ضباط الشرطة والقوات المسلحة الذين خرجوا من الخدمة، ومن بينهم المشير وزير الدفاع السابق عبدالفتاح السيسي، وذلك بعد تقديم استقالته من منصبه، وقد وافقت اللجنة علي ضم من توافرت فيهم شروط القيد بقاعدة بيانات الناخبين .

 

أخبار ذات صلة:

اليوم.. اللجنة العليا تعلن مواعيد الانتخابات الرئاسية

الانتخابات الرئاسية 26 و27 مايو المقبل

قاضي "تزوير الانتخابات الرئاسية" يحظر النشر بالقضية

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان