رئيس التحرير: عادل صبري 05:51 مساءً | الخميس 16 يوليو 2020 م | 25 ذو القعدة 1441 هـ | الـقـاهـره °

هاشتاج جديد.. برهامي ينافس السيسي على "الـ..."

هاشتاج جديد.. برهامي ينافس السيسي على الـ...

أخبار مصر

ياسر برهامي

هاشتاج جديد.. برهامي ينافس السيسي على "الـ..."

إسلام كمال الدين 30 مارس 2014 19:04

" الشيخ الـ...".. هاشتاج جديد يستهدف ياسر برهامي نائب رئيس الدعوة السلفية بالإسكندرية، بعد النجاح الكبير الذي حققه هاشتاج السيسي والذي تفاعل معه أكثر من 108 ملايين مستخدم.

 

وقال نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي: إن هذا الـ"هاشتاج" جاء ردًا على تجريم برهامي لهم بعد هاشتاج"السيسي" وافتائه بأنه محرم وأن من يقوم به يستوجب حد "القذف" متهما إياهم بالتجرد من الأدب والأخلاق.

 

واعتبر النشطاء أن برهامي يدافع عن السيسي وينافقه سياسيًا، متهمين إياه بالعمل مع السلطات الأمنية، والوقوف معهم ضد الحركات الإسلامية، منتقدين في الوقت ذاته تعزيته للبابا تواضروس بابا الكنيسة الأرثوذكسية في وفاة والدته وتجاهله لمقتل الشباب قي المسيرات والتظاهرات.

 

وأضاف متداولو الهاشتاج أن اللقب الذي منحوه للمشير السيسي وشارك فيه الملايين، يستحقه الكثيرون لأنهم ينافقون السيسي نفسه ومن أبرز هؤلاء الشيخ ياسر برهامي، على حد تعليقاتهم عليه.

 

واتخذ الشيخ ياسر برهامي نائب رئيس الدعوة السلفية بالإسكندرية مواقف مؤيدة لسلطة ما بعد "30 يونيو"، والمناهضة لمؤيدي الرئيس المعزول محمد مرسي ولاعتصامي رابعة العدوية والنهضة.

 

وأفتى برهامي بجواز قبول أهالي ضحايا فض الاعتصام وما بعدها من أحداث للدية، وهو ما أثار موجة غضب كبيرة بين الشباب، ظهر بعدها هاشتاج على "فيس بوك" بعنوان" دجال الإسكندرية".

روابط ذات صلة:

"هاشتاج السيسي".. "مش قلة أدب.. دي لغة العصر"

98 مليون تفاعل مع "الهاشتاج" المسيء للسيسي

هاشتاج السيسي يفجر جدلا شرعيا.. وبرهامي: يوجب حد القذف

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان