رئيس التحرير: عادل صبري 09:55 مساءً | الخميس 13 أغسطس 2020 م | 23 ذو الحجة 1441 هـ | الـقـاهـره °

بعد فتح باب الترشح.. «حملة صباحي»: جاهزون للمعركة من الآن

بعد فتح باب الترشح.. «حملة صباحي»: جاهزون للمعركة من الآن

أخبار مصر

السفير معصوم مرزوق

فيديو..

بعد فتح باب الترشح.. «حملة صباحي»: جاهزون للمعركة من الآن

أحمد علاء 30 مارس 2014 16:38

أعلن السفير معصوم مرزوق، المتحدث الإعلامي باسم حملة المرشح الرئاسي المحتمل، حمدين صباحي، عقد اجتماع للحملة، بهدف دراسة مواعيد إجراءات الانتخابات الرئاسية، والتي أعلنتها اللجنة العليا المشرفة على الانتخابات.

 

وخلال مداخلة هاتفية لفضائية «التحرير»، أكد مرزوق أن الحملة أعدَّت نفسها بشكل جيد، خلال المرحلة الماضية استعدادًا للانتخابات، بعد أن تم تشكيل الهيئة العليا للحملة، واللجان الفرعية المنبثقة عن الحملة، مشيدًا بجهود شباب حزب الكرامة، والتيار الشعبي وشباب الثورة، الذي ينظِّمون فعاليات كثيرة، دعمًا لصباحي في الانتخابات.

 

وأشار مرزوق إلى أن الحملة جاهزة إل خوض ما أسماها «معركة الانتخابات الرئاسية»، فيما شدَّد على أن الحملة لها موقف رافض مبدئي لحظر الطعن على اللجنة العليا أمام القضاء الإداري، الأمر الذي أكد مخالفته للدستور.

 

جدير بالذكر أن اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية، كانت قد عقدت مؤتمرًا، عصر اليوم، أعلنت خلاله فتح باب الترشح للانتخابات بدءًا من الغد وحتى 20 إبريل المقبل، على أن تجرى الانتخابات للمصريين في الخارج في الـ 15 من مايو المقبل، يعقبها الانتخابات في الداخل يومي السادس والعشرين والسابع من شهر مايو المقبل.

 

شاهد الفيديو..

http://www.youtube.com/watch?v=7HR5nOtSTO0

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان